12:00 | 12 مايو 2017
رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ

السيطرة على حريق ومشاجرة في سوق الخضروات بأكتوبر

الأربعاء 09/يناير/2019 - 03:01 م
طباعة
تمكن قطاع الأمن العام، من السيطرة على حريق بأحد المحلات، ومشاجرة بسوق الخضراوات بالحي السادس بدائرة قسم شرطة ثان أكتوبر بالجيزة، وضبط طرفي المشاجرة.
تبلغ لقسم شرطة ثان أكتوبر بالجيزة، بحدوث مشاجرة ومصابين، ونشوب حريق بأحد المحلات بسوق الخضراوات الكائن بالحي السادس دائرة القسم، وعلى الفور انتقلت قوة أمنية من قطاع الأمن العام، والإدارة العامة لمباحث الجيزة، وقوات الحماية المدنية، وتبين حدوث مشاجرة بين كل من طرف أول "سعد س.أ"، و"علي.أ.ع"، و"خالد.م.أ"، و"ناصر.أ.م"، و"رمضان.م.ح"، جميعهم شركاء بمحل الأول، ويقيمون بدائرة مركز شرطة أوسيم عدا الأخير مُقيم بدائرة مركز شرطة أطفيح، وطرف ثان "حمادة. ف.ر"، وشقيقه "ياسر.محمد.ف.ر"، جميعهم شركاء بمحل السادس، ويقيمون بدائرة القسم.
وجاء ذلك على أثر حدوث مشادة كلامية بين الطرفين لخلاف حول ماسورة صرف صحي أمام المحلات، تطورت إلى مشاجرة، تعدى خلالها كل من الطرفين على الآخر بالضرب، ما أدى إلى حدوث إصابة الأول والثالث، وألقى أفراد الطرف الأول زجاجات المولوتوف داخل المحل الخاص بالطرف الثاني، ما أدى إلى نشوب حريق بداخله (بمساحة 12 مترا من إجمالى مساحته البالغة 60 مترا) دون إصابات، وتمت السيطرة عليه وإخماده، وحدثت تلفيات بمكان الحريق.
وأمكن ضبط طرفي المشاجرة، وبحوزة أفراد الطرف الأول عدد (22 زجاجة فارغة وكذا بحوزة الثانى والثالث عدد 3 قطع سلاح أبيض "سكين"، وبحوزة السادس عصا "شومة"، وبحوزة السابع والثامن عدد 2 قطعة سلاح أبيض "سكين").
تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة، والعرض على النيابة التى باشرت التحقيق.

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر