12:00 | 12 مايو 2017
رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
ads
ads

السفير عبد الخالق الطويل : مبادرة رعاية كريمة تعكس عشق الرئيس السيسى لمصر وشعبها

الأربعاء 02/يناير/2019 - 08:55 م
السفير عبد الخالق
السفير عبد الخالق الطويل - صورة أرشفية
محمد امام
طباعة

ثمن رجل الأعمال عبد الخالق الطويل سفير السلام مبادرة الرئيس السيسى لرعاية الفئات الأكثر احتياجا مؤكدا أن السيسى يثبت كل يوم أنه يحتوى جميع المصريين وأنه عاشق لمصر وأهلها .

واضاف الطويل : أن المبادرة عكست تقدير الرئيس السيسى لتحمل الشعب القرارات الاقتصادية الصعبة .

ودعا الطويل مؤسسات المجتمع المدنى ورجال الأعمال إلى المشاركة لإنجاح المبادرة لافتا إلى أن تلبية نداء الرئيس فرض على كل مقتدر .

كان السفير بسام راضى المتحدث الرسمي باسم الرئاسة قد أكد أن الرئيس  " يضع المواطن المصرى فى موضع البطولة، مشيراً إلى أن المواطن المصرى تحمل الكثير خلال الفترة الماضية سواء فى تحمل نتائج وأعباء الإصلاح الاقتصادى، وقبلها كان ظهيرًا شعبًيا كبيرًا لدعم الدولة ومن قبلها ثورة 30 يونيو.

وأضاف خلال تصريحات تليفزيونية، أن الشعب المصرى ذخيرة للدولة وله رصيد كبير من الحضارة، ونصير للدولة، لافتاً إلى أن إرادة الشعب المصرى كان لها التأثير الأكبر لتحول الدولة من فترة عصيبة جداً.

وشدد على أن المشروعات القومية لم تكن تحدث لولا إرادة شعبية قوية وواعية ملتفة حول القيادة السياسية، وتريد النهوض بمصر، لتكون فى مصاف الدول المتقدمة كما نصت كلمات الرئيس في إعلانه عن مبادرة "حياة كريمة".

وذكر أن الرئيس السيسي يتابع بشكل حثيث ومباشر المبادرة كما هو الحال فى كل أمور الدولة التى تدور، مؤكداً أن المجتمع المدنى له دور كبير فى المبادرة.

وكان الرئيس عبد الفتاح السيسى، قد أطلق اليوم مبادرة وطنية لتوفير حياة كريمة للفئات الأكثر احتياجًا.

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر