12:00 | 12 مايو 2017
رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ

الحضرى يسبب أزمة فى مفاوضات "مؤيد اللافى" مع الإسماعيلى

السبت 08/ديسمبر/2018 - 04:47 م
ارشيفية
ارشيفية
خلود أنور
طباعة
يرفض الليبى "مؤيد اللافى" لاعب أهلى طرابلس الليبى والشباب السعودى السابق استكمال مفاوضاته مع إدارة نادى الإسماعيلى،وذلك تمهيدًا لضمه خلال فترة الانتقالات الشتوية فى يناير المقبل.
ومن جانبه أكد محمد الجيلانى وكيل أعمال مؤيد اللافى أن اللاعب قد رفض استكمال مفاوضاته مع الدراويش رغم أن إدارة النادى بدأت فى اجراءات استخراج تاشيرة دخول مصر.
وأوضح الجيلانى أن رفض اللاعب لاستكمال مفاوضاته مع الإسماعيلى ماهو إلا بسبب الأزمات وحالة التخبط التى يمر بها الفريق فى الوقت الحالى من نتائج سيئة والاتجاه فى تغيير المدير الفنى بخلاف الأزمة الكبرى التى حدثت مؤخرًا مع عصام الحضرى حارس المرمى، قائلاً: "مؤيد أبلغنى بعدم رغبته الانضمام للإسماعيلى وقال لى بالنص (إذا كانت معاملتهم مع الأسطورة عصام الحضرى بهذه الطريقة، فكيف سيتعاملون معنا نحن؟!)".
وتابع وكيل أعمال اللاعب إنه تلقى العديد من العروض الكبرى، وأبرزها من نادى اتحاد العاصمة الجزائرى، والنجم الساحلى، وأهلى طرابلس الليبى، مشيرًا إلى إنه مازال يدرس كافة العروض للوقوف على أفضلها.
فقد تألق اللافى مع أهلى طرابلس الليبى فى دورى أبطال أفريقيا عام 2017، وحصل على لقب أفضل لاعب فى ليبيا وانتقل لصفوف الشباب السعودى وفسخ تعاقده بعد 8 أشهر.