12:00 | 12 مايو 2017
رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ

"سكاي بريدج" تطرح المرحلة الثانية من مشروع "جبال " بالعين السخنة فى معرض ثقة بـ"الشارقة"

السبت 08/ديسمبر/2018 - 03:09 م
ارشيفية
ارشيفية
طباعة

تطرح شركة سكاي بريدج للتنمية السياحية المرحلة الثانية من مشروع «منتجع جبال» بالعين السخنة خلال مشاركتها بمعرض ثقة العقارى بإمارة الشارقة .

يقام معرض "ثقة العقارى " بارض معارض الشارقة فى الفترة من 13  الى 16 ديسمبر ويضم  30 شركة ما بين إستثمار وتسويق ومتوقع أن الشركات المشاركة بالمعرض  مبيعات تعاقدية تتجاوز مليار جنيه وفقا للخطة التسويقية وعدد الزوار المستهدف.

قال يحيى سلامة رئيس قطاع مبيعات سكاي بريدج ، إن الشركة أنهت بيع المرحلة الاولى من مشروع  منتجع جبال وتطرح الثانية فى معرض ثقة بالشارقة وان المشروع  يقام على مساحة 70 فدان  بالعين السخنة يضم وحدات متنوعة تشمل "شاليهات ـــ تاون هاوس ـــ فيلات مستقلة" بمساحات من 90 إلي 400 متر مربع. .

اشار الى أن النسبة البنائية لا تتجاوز  20% من مساحة المشروع و80% لأعمال تنسيق المواقع والحدائق والممرات والطرق وحمامات السباحة والبحيرات بالإضافة إلى منطقة الشاطئ بمساحة 16000 م2.

أوضح «سلامة»، أن «منتجع جبال» يقع على بعد 127 كيلو متر من مدينة القاهرة و70 كيلومتر من العاصمة الإدارية الجديدة وأن هذه المنطقة تشهد نمو كبير وارتفعت جاذبيتها للاستثمار مع إنشاء منتجع الجلالة ومدينة الجلالة، هذا بالإضافة إلي الربط بين العين السخنة والعاصمة الإدارية ومدينة 6 أكتوبر ومدينة العلمين بالقطار السريع المتوقع تشغيله خلال عامين لتصبح العين السخنة مؤهلة للسكن الدائم وليس فقط وحدات مصيفية .

وتولى مجموعة من الاستشاريين المصريين والبرتغاليين تصميم مشروع "جبال"  وضم مجموعة من الخدمات منها فنادق ونادى  ومركز تجارى ومطعم للاحياء المائية وكذلك منطقة ألعاب الأطفال والخدمات الصحية وحمامات سباحة وغيرها ويطور المشروع على 4 مراحل .

أضاف سلامة أن الشركة تسعى لزيادة مبياعتها بالخارج وفتح اسواق جديدة من خلال المشاركة فى المعارض الخارجية وتركز على الدول العربية والتى تضم جاليات باعداد كبيرة من المصريين الذين لديهم رغبة فى شراء وحدات سكنية ومصيفية وتحقيق عائد استثمارى مرتفع والتى تحققها منطقة العين السخنة .