12:00 | 12 مايو 2017
رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
أخبار عاجلة

" الفيل الهندي " ينافس بشراسة فى سوق المحمول المصرى

الخميس 29/نوفمبر/2018 - 11:51 ص
ارشيفية
ارشيفية
على الشاذلى
طباعة

أعلنت شركة " لافا موبايل "  العملاق الهندى فى صناعة الهواتف الذكية أنها ستنافس بقوة وسراشة فى سوق المحمول المصرى مع بداية عام 2019 وإنها تخطط للاستحواذ على نسبة 10 % من السوق المصرى التنافسى  ليس ذلك فحسب ولكن ستتواجد بقوة فى السوق الإفريقى الذى اقتحمته من خلال  التواجد فى السودان حيث أصبحت هواتف لاﭬـا الأن متاحة لجميع المستهلكين في السودان.

واشارت " لافا " فى بيان لها : أن مصر كانت مجرد بداية لتوسع الشركة في أفريقيا ، في هذا الشهر أطلقوا وبدأوا العمل في السودان.

واضافت الشركة: فى الأعوام الماضية اقتحمت اكثر من شركة هواتف محمولة السوق المصري تقدم هذه الشركات هواتف مختلفة في حميع الفئات لتلبية لطلب المستهلك المصري .

وأوضحت : واحدة من هذه العلامات التجارية هي لاﭬـا ، دخلت الشركة الهندية العملاقة السوق المصري وتنافست بشراسة مع شركات الهواتف الأخرى التي كانت في السوق المصري منذ سنوات.

وأكدت " لاﭬـا  " أنها اكتسبت ثقة المستهلكين المصريين بهواتفهم الرائعة ومراكز الخدمة التي متوفرة في جميع أنحاء الجمهورية.

تم تصميم منتجات لاﭬـا من خلال معمل التصميم الخاص بها في الهند ، الذي من خلاله تنتج أجهزة رائعة مصممة بشكل رائع.

لا تركز الشركة فقط على تصميم وشكل الهواتف ، ولكنها أيضاً توفر أفضل اداء للهواتف للعملاء من خلال عمل قسم الأبحاث والتطوير في الهند والصين الذي يعمل به أكثر من 300 موظف و يقومون بأبحاث مستمرة عن الأجهزة والبرمجيات.

يتم إنتاج الهواتف العملاق الهندي من خلال 3 مصانع عالية المستوى ، ولا تركز الشركة فقط على تحقيق هامش مرتفع من المبيعات ، ولكنها تركز على تزويد العملاء بمنتجات عالية الجودة من خلال هذه المصانع الرائعة في الهند والصين، ومن خلال فريق مراقبة الجودة الضخم الذي يسعى دائمًا للحفاظ على كفاءة المنتج قبل أن يصل إلى العملاء النهائيين. تطلق لاﭬـا أحدث إصدارات سلسلة Z في شهر ديسمبر.

ستوفر هذه الإصدارات تجربة رائعة لجميع مستخدميها من خلال معالج Helio و 2Ghzالذي يتيح للعملاء استخدام الهاتف الذكي بسلاسة وبطريقة أكثر كفاءة وأسرع.

 بالمقارنة مع الأجهزة الأخرى في نفس الفئة في السوق المصرية ، فإن سلسلة Zتعتبر خيارًا رائعًا لمستخدمي الهواتف الذكية نظرًا لأدائها المتميز.

عام 2019 سيكون عاماً مرتقبً للاﭬـا ، حيث ان ستشهد صناعة الاتصالات المصرية تعملق الفيل الهندي بشكل كبير يلاحظه الجميع. ستشكل لاﭬـا تهديدًا كبيرًا لجميع منافسيها حيث ستجد الشركات الأخرى صعوبة في التنافس مع شبكة التوزيع العالية للشركة والمنتجات الرائعة ومراكز الخدمة المتواجدة في جميع انحاء مصر.

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر