12:00 | 12 مايو 2017
رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
أخبار عاجلة

علاقة غير شرعية بين ام وعشيقها أدت إلي مصرع طفلها

الخميس 15/نوفمبر/2018 - 03:08 م
أرشيفية
أرشيفية
أميرة ماهر رضوان
طباعة
تمكنت مباحث القليوبية، الخميس، من كشف غموض حادث مقتل طفل عمره 10 سنوات في قرية كفر على شرف الدين دائرة مركز كفر شكر.
وتبين من التحريات أن وراء ارتكاب الواقعة عشيق والدته قام بضرب الطفل المجني عليه بـ«بلطة» في رأسه، ما تسبب في وفاته إثر كسر بقاع الجمجمة واتفق مع والدته على اختلاق واقعة تعرضه لحادث تصادم.
كان المقدم إسماعيل خطاب، رئيس مباحث مركز طفر شكر تلقى إشارة من المستشفى بوصول الطفل «أ أ ب»، 10 سنوات، جثة هامدة إثر كسر بقاع الجمجمة ونزيف في المخ وبسؤال والدته وتدعى «ن م ع» سن 28 ربة منزل أكدت أنه أثناء لهو نجلها أمام المنزل صدمته دراجة نارية مجهولة فر قائدها هاربًا عقب الحادث، ما أدى لحدوث إصابته ووفاته.

تم إخطار اللواء رضا طبلية، مدير الأمن، فتم تشكيل فريق بحث قادة اللواء علاء فاروق مدير المباحث وتوصل فريق البحث إلى عدم صحة رواية الأم، حيث تقدم عم الطفل المتوفى ويدعى «ه ب ع»، سن 35 عامًا، ببلاغ يتهم فيه والدة الطفل المتوفى بالتسبب في وفاة نجل شقيقه بالاشتراك والمدعو «م ا ي» سن 25 «زبال».

وتمكنت قوة أمنية من ضبط الأخير، وبتضييق الخناق عليه أقر بصحة وجود علاقة غير شرعية بوالدة الطفل المتوفى والإقامة معها بشقة مستأجرة طرفه، وأنه أثناء قيامه بإصلاح مركبة «تروسيكل» الخاصة بوالدة الطفل أمام مسكنها وأثناء قيام الطفل باللهو أمامه ورغبته في التوقف عن ذلك قام بإلقائه آلة حادة «بلطة» صوبه، فاصطدمت برأسه أحدثت إصابته وتم نقله للمستشفى وتوفى على إثرها وقيامه بالاتفاق ووالدته على اختلاق واقعة وفاة نجلها على أنها نتيجة اصطدام دراجة نارية مجهولة به وأرشد المتهم عن الآلة المستخدمة في الواقعة «بلطة».

وتم التحفظ عليها وباستهداف والدة الطفل المجني عليه تبين هروبها، وبالكشف على المتهمة جنائيًا تبين أنها مطلوب التنفيذ عليها في عدد 4 قضايا متنوعة، وتولت النيابة التحقيق.