12:00 | 12 مايو 2017
رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
أخبار عاجلة

بالصور..بروتوكول تعاون بين الهيئةالوطنية للإعلام ونقابة الإنشاد الديني

الثلاثاء 23/أكتوبر/2018 - 12:18 ص
خلال التوقيع
خلال التوقيع
نورا يحيي
طباعة
فى إطار الدور التنويري  للهيئة الوطنية للإعلام ، ونشر الثقافة الاسلامية المعتدلة ، ودور نقابة الإنشاد الديني في تصحيح الخطاب الديني،  ونشر ثقافة المحبة والتسامح والروحانيات ، وإعلاء قيمة المنشد وتثقيفه ، تم توقيع بروتوكول تعاون بين معهد الإذاعة والتليفزيون ونقابة الانشاد الدينى ، 
للتعاون فى مجال التدريب والتثقيف وذلك برعاية الموهوبين من شباب الإنشاد وتدريبهم على كافة فنون الانشاد الدينى داخل أستوديوهات ماسبيرو.

وقد وقع عن الهيئة د/ خالد فتح الله رئيس معهد الاذاعة والتليفزيون،  كما وقع عن نقابة الإنشاد الديني الشيخ / محمود التهامى  نقيب المنشدين والمبتهلين ومؤسس مدرسة الإنشاد ،  هذا وقد حضر التوقيع الأستاذة  / نادية مبروك رئيس الاذاعة المصرية .

 وصرح د/ خالد فتح الله رئيس معهد الاذاعة والتليفزيون أن الهيئة الوطنية للاعلام تحرص على دعم الشباب فى كافة المجالات الفنية والثقافية وان المعهد يمد مظلة التدريب للشباب فى مصر بالتعاون مع كافة الجهات ذات الصلة.

كما صرح الشيخ التهامي رئيس نقابة الإنشاد الديني في إطار ما تسعي إليه الدولة في الحفاظ علي شباب مصر وحضارتهم العربية ، وهويتهم الشرقيه،  نسعي جاهدين لإكتشاف المواهب من جميع ربوع الجمهورية وخاصة القري والنجوع ، التي مازالت تحافظ علي الأصالة والفطرة ، لدعمها وتثقيفها ، وركز التهامي علي دور الانشاد الديني كقوي ناعمه تنشر ثقافة الروحانيات والسلام والمحبة ، لمواجهة الإرهاب والتطرف . 

وقد بدأت على الفور الدورة التدريبية الأولي للإنشاد الدينى باستديو45 اذاعة حيث يقوم بالتدريب الشيخ / محمود يسن التهامى  والشيخ / طه الاسكندرانى والماستيرو مصطفى النجدى
حيث يحصل المتدربين على كافة المهارات والفنون الازمة لصقل مواهبهم فى هذا المجالِ.

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر