12:00 | 12 مايو 2017
رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
أخبار عاجلة

الخائن يقع فى قبضة المقدم محمد ربيع

عاطل يبتز فتاة خليجية للحصول منها على مليون جنيه

الثلاثاء 25/سبتمبر/2018 - 03:15 م
عاطل يملك محل ملابس
عاطل يملك محل ملابس فى شارع البوهى بإمابة
إيهاب العجمى
طباعة

لا يمكن أبدا للشر أن ينتصر ولابد من شروق شمس الحقيقة مهما طال ظلام الباطل فالشر عمره قصير جدا والخير ممتد إلى قيام الساعة هكذا علمتنى الحياة .

نحن أمام قضية خسيسة تفاصيلها مثيرة للغاية تؤكد لنا المثل الشعبى الذى يقول أن الطعنة تأتى دائما من أقرب الناس فخيرا تعمل شرا تجد من بشر أنت أحسنت إليهم كثيرا ما وقفت بجانبهم لحمايتهم من ضيق ذات اليد واحتضنتهم لحمايتهم من قسوة الحياة لكن الخيانة موروث إجتماعى لدى بعض الناس مهما أشعلت له أصابعك العشرة أو حتى ولعت فى نفسك سيظل الخائن خائن بطبعه والخسيس سيظل خسيس مهما أكرمته.

تعود وقائع القضية التى نمتلك جميع تفاصيلها إلى شهر مارس الماضي عندما فوجئت سيدة خليجية برسائل تهديد ووعيد من رقم مجهول وأحد الأشخاص يطلب منها مبلغ مليون جنيه مصرى لعدم نشر صورها على مواقع التواصل الاجتماعى والذى أرسل لها بعض الصور ووضعها إيضا على موقع التواصل الفيس بوك وظلت السيدة التى قصدت مصر كونها بلد الأمن والأمان وبلد الناس الطيبين أهل الكرم والخير وبهدف السياحة وخاصة أنها تشعر بالفعل بقدر كبير من الأمان فى وطنها الثانى فى ظل وجود الرئيس عبدالفتاح السيسى الرجل الذى يتمتع بشعبية كبيرة وسط الشعوب العربية لكن حدث لها ما حدث وصدمت عندما زادت تهديدات هذا الشخص بشكل مخيف وأستقر بها الحال إلى اللجواء إلى اللواء رضا العمدة مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة الذى أحال البلاغ إلى المقدم محمد ربيع رئيس مباحث قسم إمبابة بعد إكتشاف مصدر إرسال الرسائل من منطقة إمبابة وهنا بدأت رحلة البحث عن المستحيل والمجهول لكن مع ضابط مباحث عبقرى مثل المقدم محمد ربيع لا يوجد مستحيل وانطلق سريعا فى تتبع الرقم وحدد مكانه وهنا كانت المفاجأة الشخص الذى يرسل التهديدات شقيق زوجة خال السيدة الخليجية لأن والدتها تحمل الجنسية المصرية والأب يحمل جنسية إحدى الدول العربية توجهت قوة من مباحث إمبابة بقيادة المقدم محمد ربيع وتم القبض على المتهم وبتفتيش المتهم بمعرفة الرائد محمد إدريس عثر بحوزته على الهاتف الذى استخدمه فى إرسال التهديدات وعدد من شرائح الهواتف المحمولة بإرقام مختلفة وأمام المقدم محمد ربيع أعترف المتهم شريف أ س س عاطل كان يملك محل ملابس فى شارع البوهى بإمابة بالتفاصيل كاملة موضحا أنه يمر بضائقة مالية جعلته يهدد إحد أقاربه عربية الجنسية بغرض الحصول منها على مليون جنيه تحرر محضر بالواقع وجارى العرض على النيابة العامة .

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر