12:00 | 12 مايو 2017
رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
أخبار عاجلة

جمعية" ضد الغلاء" تمنح لقب محامي الشعب لقيادات تنفيذية

الإثنين 24/سبتمبر/2018 - 02:23 م
ئيس مواطنون ضد الغلاء
ئيس "مواطنون ضد الغلاء"
ساميةعبدالقادر
طباعة
اعلنت جمعية مواطنون ضد الغلاء في بيان عن منحها لقب محامي الشعب لعدد كبير من القيادات التنفيذية الحكومية لإسهامهم في تخفيف الأعباء عن المواطنين فى ظل موجة الغلاء التى اجتاحت الأسواق خلال الشهور الماضيه. 

وتؤكد" مواطنون ضد الغلاء" بان المعايير التي استندت إليها الجمعية هي نفس المعايير التي تستند عليها المؤسسات الإئتمانيه الدوليه التي تصدر تقيماتها عن الإقتصاد المصري من وقت لأخر اهمها مؤشر تحسين جودة الحياة ومؤشر رضاء المستهلكين فضلا عن المساهمة في تخفيف الأعباء عن المواطنيين ومحاربة الغلاء وايجاد حلول غير تقليديه ومتابعة ورقابة الأسواق ميدانيا وإداريا. 

يأتي في مقدمة المحامين عن الشعب اللواء محمود توفيق وزير الداخلية لدوره غير المسبوق في حملة كلنا واحد التي نفذها مدراء الأمن بالتعاون مع اللواء أنور سعيد مساعد وزير الداخلية لشرطة التموين ومدراء المباحث فى جميع المحافظات.

 وهو الدور الإستباقي المبادر للوزاره التي من بين أولوياتها الأمن الإقتصادي ومنع وقوع الجريمة قبل حدوثها. ومعلوم بأن الحفاظ على السلام الاجتماعي يتطلب عدة عوامل أهمها توفير إحتياجات المواطنين بما لا يؤثر علي دخولهم ما قد يدفعهم لجرائم السرقة كما حدث في واقعة المواطن الدمياطى الذي سرق الزى المدرسى لإبنته ولو ان مؤسسة قامت بتوفير هذا الزي المدرسى بأسعار مخفضة لما حدثت هذه الواقعه الكاشفه. 

وتؤكد مواطنون ضد الغلاء بأن المبادرة حققت المرجو منها خاصة في معارض الأدوات المدرسية والخضروات والفواكه.
وتشرف الجمعية بمنح لقب محامي الشعب للسادة المحافظين الذين أسهمو بجهد كبير في مراقبة ومتابعة الأسواق وتخفيف المعاناة عن المواطنين وتيسير سبل الحياة الكريمة عليهم في مقدمتهم السيدة الفاضلة محامي الشعب الدكتوره منال عوض محافظ دمياط.
محامى الشعب اللواء عبد الحميد الهجان محافظ قنا .
محامى الشعب الدكتور كمال جاد شاروبيم محافظ الدقهلية .
محامى الشعب اللواء أحمد راشد محافظ الجيزه.
محامي الشعب الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقيه.
محامى الشعب اللواء جمال نور الدين محافظ اسيوط.
محامي الشعب اللواء سعيد عباس محافظ المنوفيه.
محامي الشعب اللواء هشام عبد الغنى محافظ البحيره.
محامي الشعب اللواء هشام السعيد محافظ الغربيه. 

وقال محمود العسقلانى رئيس جمعية مواطنون ضد الغلاء بأن هذا التقييم جاء خلال اسبوعين من حلف الساده المحافظين اليمين الدستوريه امام رئيس الجمهورية وتكليفهم بأولويات كان في مقدمتها مراقبة ومتابعة الأسواق وتخفيف المعاناة عن المواطنين.

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر