12:00 | 12 مايو 2017
رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
ads
أخبار عاجلة
ads
ads

بنك القاهرة" يعلن أسماء 20 فائزًا فى حملته الترويجية لعملاء البطاقات الائتمانية

الثلاثاء 18/سبتمبر/2018 - 04:57 م
ارشيفية
ارشيفية
فاطمة مهران
طباعة
حجازى : نسعى لتقديم خدمات مصرفية مميزة وابتكار منتجات تنافسية جديدة 

تحت شعار "إستخدم أكثر واكسب"... أعلن بنك القاهرة عن أسماء 20 فائزاً ضمن الحملة الترويجية التى أطلقها لعملاء البطاقات الائتمانية الحاليين والجدد الأعلى استخداماً للبطاقة خلال مدة الحملة، والتى استمرت على مدار شهرى يوليو وأغسطس من العام الجارى. 

وتعليقاً على الحملة، قال حازم حجازى نائب رئيس مجلس ادارة بنك القاهرة إن رضاء العملاء هو الإستراتيجية التى تقوم عليها سياسات البنك، والتى تدفعنا دوماً نحو طرح وتقديم كافة الخدمات المتميزة، والمنتجات المبتكرة، والترويج لها من خلال الحملات التسويقية التى يطلقها البنك.

وأكد حجازى على أهمية تلك الحملات فى تدعيم إنتماء العملاء الحاليين للبنك، وجذب مزيدا من العملاء الجدد، من خلال ابتكار وتبنى كافة الأفكار التى تسهم فى خلق مناخ من الألفة مع العملاءومن المقرر، أن يتم تسليم الجوائز للعملاء الفائزين خلال الإحتفالية التى ينظمها البنك لعملائه . 

ويولي بنك القاهرة إهتماماً بالغاً بعملاء البطاقات الائتمانية والتي تتمتع بالعديد من المزايا التنافسية وأبرزها خدمة تقسيط الإستخدامات علي البطاقات وتشمل معاملات المشتريات / معاملات الإنترنت / معاملات السحب النقدي المحلية والدولية / سداد المصاريف الدراسية / اشتراكات النوادي و ذلك علي أطول مدة تقسيط (من 6 الي 60 شهر) بعائد مدين تنافسي ، حيث يمكن للعميل الاتصال بخدمة العملاء لتحديد المبلغ ومدة التقسيط .
كما تتميز تلك البطاقات أيضاً بتنوع طرق السداد المختلفة ومنها السداد عبر ماكينات الصارف الآلى ATM التابعة للبنك بالايداع النقدي أو من خلال جميع فروع البنك. كما يمكن للعميل الاستخدام الأمن للبطاقة عَبر الإنترنت من خلال توفير خدمة الرسائل القصيرة SMS علي الهاتف المحمول وذلك للتأكيد على المعاملات التى تمت بالبطاقة، بالإضافة إلى الرسائل النصية العديدة الأخرى و منها رسالة تذكير بقيمة المطالبة الشهرية.

ويواصل البنك تقديم كل جديد فى مجال بطاقات الدفع الإلكترونية بمختلف أنواعها تيسيراً على العملاء فى إجراء معاملاتهم المصرفية بكل سهولة وأمان ، ومن المقرر أن يتم خلال الشهر القادم اصدار بطاقة مسبوقه الدفع (card prepaid ) والتى تشمل العديد من المزايا .

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر