12:00 | 12 مايو 2017
رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
أخبار عاجلة

خبير عقارى .. اقامة 20 مدينة جديدة يقضى على العشوائيات ..ويوفر ملايين فرص العمل

الأحد 16/سبتمبر/2018 - 08:15 م
محمد طلعت خبير الاستثمار
محمد طلعت خبير الاستثمار العقاري
فاطمة رازق
طباعة

قال محمد طلعت خبير الاستثمار العقارى ان اعلان هيئة المجتمعات العمرانية عن  إقامة 20 مدينة جديدة لاستيعاب 30مليون نسمة على مساحة 580ألف فدان يساهم بشكل كبير فى احداث رواج عقارى كبيرفى سوق العقارات خلال الفترة المقبلة .

مضيفا أن اقامة هذا العدد الكبير من المدن  الجديدة يلبى الكثير من احتياجات المواطنين المتنوعة للعقارالتى شهدت نموا كبيرا خلال الفترة الحالية وتعمل وزارة الاسكان من خلال خطة مدروسة لاقامة عدد كبير من المدن من أجل استيعاب الزيادة السكانية  فى كافة المحافظات على مستوى الجمهورية .

وأشار طلعت أن هذا العدد الكبير من المدن يساهم فى توفير الملايين من فرص العمل  المباشرة وغير المباشرة فى كافة تخصصات البناء الأمر الذى يعد أحد اهداف الحكومة خلال الفترة الحالية وهو العمل على تراجع معدلات البطالة كما أن  انشاء هذه المدن سيخلق مجتمعات صناعية وتجارية بالقرب منهاوهو الهدف الذى تعمل الحكومة الحالية على تنفيذه وأيضا مجابهة النمو غير المخطط فى مصر.

وشدد خبير الاستثمار العقارى أن المدن الجديدة التى تعمل الحكومة على تنفيذها حاليا سيقضى تماما على العشوائيات ووجود مناطق سكنية غير مخططة ومدروسة ولا تتوافرفيها الخدمات والمرافق وهو الأمر الذى تعانى منه الحكومة  حاليا فى بعض المناطق داخل القاهرة الكبرى .

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر