12:00 | 12 مايو 2017
رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
ads
أخبار عاجلة

"روفيدا" تطرح المرحلة الثانية من "رو مارينا " بـ "الساحل الشمالى"

الثلاثاء 14/أغسطس/2018 - 02:41 م
رامى عبد العزيز مساعد
رامى عبد العزيز مساعد رئيس مجلس إدارة الشركة
سماح ابراهيم
طباعة

طرحت شركة روفيدا العقارية المرحلة الثانية من مشروع رو مارينا بالساحل الشمالى وتسعى لتنمية مشروع مساحة 30 فدان على البحر .

قال رامى عبد العزيز مساعد رئيس مجلس إدارة الشركة إن "روفيدا "أنهت تسويق المرحلة الأولى وشملت 270 شقة من 540 وحدة إجمالى وحدات مشروع رو مارينا بالساحل الشمالى وطرحت المرحلة الثانية ومتوقع إتمام بيعها خلال شهرين .

يقام "رو مارينا"على مساحة 20 ألف متر مربع بالقرب من مدينة العلمين الجديدة بالكيلو 102 بطريق إسكندرية مطروح ويضم 16 عمارة تشمل 540 وحدة مصيفيه بمساحات من 50 إلى 125 متر مربع إلى جانب مول تجارى يسوق بالايجار ومسجد وحمامات سباحة ومطاعم ويطور على مرحلتين.

أوضح عبد العزيز أن الشركة تخطط لطرح مشروع جديد عى البحر مباشرة مساحة 30 فدانا خلال العام المقبل يطور بالشراكة وتعمل على إعداد دراسات الجدوى للمشروع .

أشار إلى أن أسعار المشروعات فى الساحل إرتفعت بنسبة 25% مقارنة بالعام الماضى وأن تحركات الأسعار فى مشروعات الساحل تكون خلال أشهر الصيف الموسم الرئيسى لتسويقها ومتوقع أن ترتفع بنحو 50% خلال العام المقبل مع الزيادة المتوقعة للتكلفة مع إستكمال خطة الدوولة لرفع الدعم التدريجى على المحروقات .

قال إن النسبة الأكبر من العملاء تشترى الوحدات المصيفية والسياحية بهدف الاستثمار فى الأساس فى ظل ارتفاع مستمر فى أسعارها بنسب تتجاوز باقى الاوعية الاستثمارية .

أوضح أن الشركة تركز على التسويق للعملاء من خارج مصر خاصة من المملكة السعودية والامارات وان الشركة لا تخطط المشاركة فى معارض عقارية خلال العام الجارى .