12:00 | 12 مايو 2017
رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ

وزير التنمية المحلية يلتقى شباب " مبادرة محليات شبابها 2018 "

الثلاثاء 14/أغسطس/2018 - 12:46 م
جانب من الاجتماع
جانب من الاجتماع
على الشاذلى
طباعة

التقى اللواء محمود شعراوى وزير التنمية المحلية مع مجموعة من شباب " مبادرة محليات شبابها 2018 " بحضور عدد من قيادات الوزارة .

وخلال الإجتماع استمع اللواء محمود شعراوى إلى ملامح المبادرة والتى تسعى إلى دعم ومساندة الدولة وإدراج الشباب فى العمل العام والمجتمعى والتطوعى فى كافة المحافظات .

وعرض الشباب مجموعة من الأفكار والمشروعات التى يمكن تنفيذها فى القرى والمدن خاصة فى بعض القضايا والمشكلات التى تهم المواطنين وتحسين مستوى الخدمات المقدمة.

وقدم الشباب الشكر إلى وزير التنمية المحلية على إتاحة الفرصة لعقد هذا اللقاء لعرض تفاصيل المبادرة وبحث التعاون لتنفيذ المتاح منها بالاشتراك مع عدد من الوزارات المعنية بالحكومة فى المحافظات .

وخلال اللقاء أكد اللواء محمود شعراوي على إهتمام القيادة السياسية والحكومة بالتواصل مع الشباب بمختلف فئاتهم العمرية والعمل على تأهيلهم وتدريبهم لتمكينهم وتحمل المسئولية فى المستقبل .

وأشار اللواء شعراوى إلى أن الشباب المصرى هم ثروة قومية للدولة لابد من استغلالها لسد الفجوات التنموية في المحافظات ، مشيراً إلى أن الشباب قادر على التغيير والإبتكار وخلق أفكار جيدة للتعامل مع المشاكل والتحديات .

وشدد اللواء شعراوى على أن الحكومة تسعى الى تحسين كافة الخدمات المقدمة للمواطنين فى القري والمدن وتحقيق رضاء المواطن عنها .

وكشف الوزير عن عقد مجموعة من اللقاءات مع فئات مختلفة من الشباب بالإدارة المحلية ومن المجتمع المصرى ككل خلال الفترة المقبلة للإستفادة من الأفكار والرؤي التى يطروحها للتعامل مع التحديات والمشاكل التى تواجه المحافظات

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر