12:00 | 12 مايو 2017
رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ

الزمالك يستهل مشوارة بالدورى الممتاز بلقاء بتروجت بأستاد الجيش الثالث بالسويس

الثلاثاء 31/يوليه/2018 - 01:19 م
أرشفية
أرشفية
حربى العامرى
طباعة
يلتقى مساء اليوم الثلاثاء الموافق 2018/7/31 نادى الزمالك، ونظيره بتروجت باستاد الجيش الثالث بالسويس ضمن الأسبوع الأول لمسابقة الدورى المصرى الممتاز، وتنطلق المبارارة فى التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة.
يغيب عن الزمالك فى أولى مباريات الدورى طارق حامد لاعب الوسط والمدافع محمود علاء للإيقاف، بالإضافة إلى محمد عبد السلام المدافع الصاعد المنضم من بتروجت بسبب الإصابة، كما يغيب الدولى التونسى فرجانى ساسى لعدم الجاهزية، وأحمد مدبولى وعمر السعيد للرؤية الفنية.
بينما يخوض فريق بتروجت مباراة الليلة بقيادة مدربة الجديد طارق يحيى نجم الزمالك الأسبق ويعاونه مدحت عبد الهادى كما يتولى حمادة أنور منصب مدير الكرة .
ويتطلع بتروجت لتحقيق الفوز وحصد ثلاث نقاط بعد تدعيم صفوفه بعناصر مميزة فى فترة الانتقالات الصيفية الحالية ويغيب عن الفريق علاء على لإصابته بقطع فى الرباط الصليبى، بينما يتسلح الجهاز الفنى باللاعبين أصحاب الخبرات أمثال على فرج ومحمد شاهين وشميلس بيكلى، بالإضافة إلى الصفقات الجديدة وهم أحمد السباعى الظهير الأيسر القادم من النصر ومحمود رضا من سمنود و أحمد رؤوف من وادي دجلة وأحمد مصطفى لالا من سموحة وأحمد صبحى وإبراهيم القاضي من المقاولون العرب وأحمد عبد الرسول وأحمد عبد العال من غزل المحلة وحمادة جلال من دمنهور وحميد ماو قائد منتخب تنزانيا والليبيري باتريك والإيفورى كوريه.

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر