12:00 | 12 مايو 2017
رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ

عصام البديوى يسلم شهادات تخريج 90 متدربا من القيادات العليا والوسطى

الإثنين 23/يوليه/2018 - 11:35 ص
صورة أرشيفية
صورة أرشيفية
نعمه محمد الشريف
طباعة
سلم عصام البديوى، محافظ المنيا شهادات تخريج الدفعة الأولى من القيادات العليا والوسطى ، للبرنامج التدريبي " سلوكيات العمل والابداع والابتكار" والذي نفذته الجامعة الالمانية بالتعاون مع مركز تدريب العاملين بالمحافظة .

حضر الفعالية محمد عبد الفتاح ، السكرتير العام للمحافظة ، والدكتور عبد العاطي شعراوي ، المنسق العام للجامعة الألمانية وعدد من المعنيين بهذا الشأن.

أكد المحافظ على أهمية التدريب ودوره في بناء الوطن ورفعة شأنه ، كما حث الجميع على ضرورة الارتقاء بمستوى التدريب في كافة قطاعات الدولة ومؤسساتها بما له من أثر بناء على المجتمع يُسهم في التنمية والتقدم ويخدم المصلحة العليا للوطن.

أشار دكتور رضا حافظ، مدير مركز التدريب ، أن البرنامج يأتي وفقا للبروتوكول الموقع بين محافظة المنيا مُمثلة في مركز تدريب العاملين وتنمية مهاراتهم والجامعة الألمانية بالقاهرة ، و شمل البرنامج التدريبي تخريج 90 متدرب من القيادات العليا والوسطى بالمحافظة وهم ركيزة العمل الإداري.

وأضاف تضمن البرنامج التدريبي دورتي سلوكيات العمل والابداع والابتكار ، وكذلك أسرار التفويض والاتصال الفعال ، انطلاقاً من دور الجامعة في خدمة المجتمع وتأهيل الكوادر و العاملين بالجهاز الإداري للدولة من أجل تنمية القدرات ورفع درجات الكفاءة في انجاز الأعمال والقضاء على الروتين وتطوير كافة مؤسسات الدولة .

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر