12:00 | 12 مايو 2017
رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ

"لافا" تطلق احدث منتجاتها من الهواتف الذكية في الاسواق المصرية

الأربعاء 18/يوليه/2018 - 01:23 م
الهواتف الهندى
الهواتف الهندى
على الشاذلى
طباعة

أعلنت شركة "لافا" عملاق الهواتف الهندى عن اطلاق احدث منتجاتها من الهواتف الذكية في الاسواق المصرية.

وأشارت الى أن الاصدار الجديد  هو الاول من عائلة الZ و هو هاتف الـ Z91" " الذي يتميز عن غيره من حيث الشكل،الكفاءة و  الخواص الفريدة.هاتف الZ91  يعطي لحامله لمسة من الاناقة و التميز، فهذا الهاتف مصمم بشاشة عرض2.5 D زجاجية منحنية تعطي للمستخدم سهولة و انسيابية في الحمل.

لافتاتا الى أن هاتف الـ""Z91 مصمم بغطاء خلفي كالزجاج ليضيف شكل جمالي رائع يناسب جميع الشباب. يعطى الهاتف الفرصة لجميع مستخدميه المشاهدة بدون حدود،حيث انه يتميز بشاشة عرض كـــامله 7.5 بوصة HD+مما تعطيك الفرصة للترفيه بشكل افضل.يضيف هاتف الZ91 خاصية فريدة ألا و هي خاصية التعرف على الوجه، تتيح هذه الخاصية الفرصة للمستخدم للولوج للهاتف من نظرة واحدة في مدة لا تزيد عن0.7 ثانية،ايضا تعزز من طرق حفظ البيانات بطريقة اكثر امانا.لان الشركة لا تنسي اهتمام الشباب بالتصوير و اخذ صور السيلفي،تم اصدار هاتف الZ91 بكاميرا خلفية 13MPمع فلاش تلقائي و كاميرا امامية 8MP مع فلاش تلقائي لالتقاط افضل الصور و الاستمتاع بأفضل اللحظات.

يتمتع الهاتف بذاكرة تخزين داخلية "32GB" قابلة للزيادة حتي  128GB لتعطيك امكانية تخزين وتحميل ملفات،صور، وتطبيقات بدون توقف او حدود.

 فقد اطلقت هذا الاصدار بشبكة انترنت 4G لتصفح مواقع التواصل الاجتماعي بأقصي سرعة وذاكرة عشوائية 3GB للاستمتاع بالالعاب والتنقل بين التطبيقات بدون توقف او ملل.

"لافا" هي شركة هندية لصناعة الموبايلات، تأسست في عام 2009 و متواجدة في 17 دولة من ضمنهم الهند،تايلاند،الإمارات،السعودية،الكويت،الصين،المكسيك،روسيا،نيبال،بنغلاديش،سريلانكا و مصر. تبيع الشركة أكثر من 30 مليون هاتف سنويًا وتبلغ مبيعاتها السنوية نحو 1.2 مليار دولار أمريكي. وتدعم الشركة جودة منتجاتها من خلال تصميم المنتج داخل الشركة ومن ثم تصنيعه في مصانعها الخاصة في الهند.

تم الاعتراف بشركة "لافا" كعلامة تجارية للهواتف الذكية الأكثر كفائة من حيث جودة المنتج وخدمة ما بعد البيع بين جميع العلامات التجارية الهندية من قبل شركة سيليكون الهندية.

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر