12:00 | 12 مايو 2017
رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ

انقطاع المياه المتكرر يثير غضب الاهالى بالتجمع

الإثنين 16/يوليه/2018 - 03:31 م
صورة أرشيفية
صورة أرشيفية
فاطمة رازق
طباعة

أبدى عدد كبير من المواطنين في محيط التجمع الثالث، والاول والخامس بمدينة القاهرة الجديدة، استياءهم من انقطاعات المياه المتكررة.

حيث أكد المواطنون في التجمع الثالث، أن المياه مازالت منقطعة وطالبوا جهاز المدينة بضرورة إيجاد حلول لتلك الانقطاعات المتكررة.

كما طالب المواطنون رئيس الجهاز والمسئولين عن أعمال الصيانة بضرورة إخطار المواطنين في حال أي انقطاعات بشكل مفاجئ، من أجل تخزين المياه لحين ضخ المياه مرة ثانية.

وقال محمد اسماعيل من سكان التجمع أن انقطاع المياه المتكرر وعودتها ساعة واحدة فقط فى اليوم، وذلك فى إسكان القطامية بالتجمع الثالث بالقاهرة الجديدة يعتبر كارثة حقيقية .

واضاف "المشكلة إننا سكان القطامية بالتجمع الثالث نعانى من ضعف المياه وكثرة انقطاعها بسبب الكسر المستمر فى مواسير المياه، وبسببها تأتى رواسب معدنية ورملية إلى المنازل، وعلى الرغم من إرسال العديد من الشكاوى إلا أن حتى الآن بلا جدوى، وتم إبلاغنا من قبل القطاع الفنى والمسئولين وقد أفادوا أن سبب انقطاع المياه ضعف الضغوط وسوف يتم زيادة الضغوط الأيام القادمة ولكن ذلك لم يحدث، فنحن نخاطب الجهات المعنية بحل هذه الأزمة التى تأتى رواسبها على صحة وسلامة الإنسان وخاصة الأطفال".

ويقول طلعت محمد أحد أبناء سكان التجمع  إنه رغم الشكاوى المتكرره والوعود إلا أنه لم يتم حل المشكلة رغم مرور أكثر من 20 يوما، مشيرا إلى أن انقطاع المياه لساعات طويلة  يعتبر كارثة إنسانية بسبب انشغال المواطنين بالبحث عن مياه للشرب والاستحمام.

وصرح المهندس عادل النجار، رئيس جهاز مدينة القاهرة الجديدة، أنه لا يوجد أي مشكلات تتعلق بالمياه في المدينة، وإن كان هناك انقطاع في أحد المناطق سيكون لإجراء أعمال صيانة في أحد خطوط المياه.

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر