12:00 | 12 مايو 2017
رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
ads
لواء.مصطفى مقبل
لواء.مصطفى مقبل

مرحبًا بالأبطال

الأحد 15/يوليه/2018 - 08:41 م
طباعة

"بسم الله الرحمن الرحيم"

وَأَعِدُّوا لَهُم مَّا اسْتَطَعْتُم مِّن قُوَّةٍ وَمِن رِّبَاطِ الْخَيْلِ تُرْهِبُونَ بِهِ عَدُوَّ اللَّهِ وَعَدُوَّكُمْ وَآخَرِينَ مِن دُونِهِمْ لَا تَعْلَمُونَهُمُ اللَّهُ يَعْلَمُهُمْ. صدق الله العظيم .. سورة الأنفال الآية 60

بمناسبة قرب تخرج دفعات جديدة في الكليات العسكرية والشرطة في الأيام القادمة نتوجه لهم بالتهنئة ولذويهم ولكافة القادة والمعلمين والمدربين الذين أسهموا بكل جهدهم ووقتهم لإعداد جيل مدرب على أعلى مستوى من العلم والقوة والكفاءة والتدريب.

وفي هذا الإطار وبمناسبة تخرجهم ومواجهة الحياة العملية والميدانة نذكره بأنهم زهرة الوطن التي تتفتح يومًا بعد يوم.

نذكرهم بأن مصر كلها أمل في جيل جديد مسلح بالعلم والقوة وصحيح الدين.. جيل يقدر الوطن ويعلي القيم والخلق واحترام الإنسان أأأأيا ما كان.

جيل يطبق القانون على الجميع دون استثناء. جيل يؤمن بالحرية والديمقراطية والكرامة والعزة . ويُقدر التحديث والتطوير والتنوع واختلاف الآراء.

لقد تخرجتم في ظروف وتحديات جسام. وقد تم إعدادكم على أعلى مستوى لتكونوا على القدر الذي يمكنكم من مواجهة تلك التحديات بكل قوة وجرأة وعلم.

إن ما يمر به الوطن الآن يتطلب الجهد والعمل وضبط النفس لأقصى درجة والتواصل مع كافة أطياف المجتمع وبث الأمل والأمن والطمأنينة في نفوس أهلنا وذوينا والإسهام في بناء الوطن وبناء الإنسان ورفع الروح المعنوية له ومد جسور الثقة والتعاون.

ونأمل أن تعلموا أن الشعب وخدمته والتضحية من أجله هو الهدف والغاية التي يجب أن تُدرك.

فلنكن على قدر المسئولية وعند حسن ظن قادتكم وأهلكم وشعبكم ووطنكم فيكم.

وفقكم الله وسدد خطاكم

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر