12:00 | 12 مايو 2017
رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
أخبار عاجلة

"مصر للطيران" نجحت في التعاقد مع 26 عميلا في الصيانة والاعمال الفنية

الأحد 15/يوليه/2018 - 01:25 م
صورة أرشيفية
صورة أرشيفية
نبيله علاء
طباعة

نجحت شركة مصر للطيران للصيانة والأعمال الفنية، في التعاقد مع 26 عميلًا، خلال الربع الأخير من العام المالي 2017/2018، من شركات الطيران بأوروبا، وآسيا، وإفريقيا، ومنطقة الشرق الأوسط، وذلك لتقديم خدمات الصيانة اليومية والصيانة الدورية، ودهان الطائرات وتعمير محركات الطائرات ووحداتها الميكانيكية.

وقال الطيار أحمد عادل، رئيس الشركة القابضة لمصر للطيران، إن الشركة تسعى حاليًا إلى تنفيذ خطط التطوير لمواجهة التحديات التي يشهدها قطاع الطيران المدني وزيادة القدرة التنافسية في الأسواق العالمية في مجال صيانة وعمرة الطائرات، مؤكدًا ضرورة العمل على وضع المزيد من الخطط المستقبلية لضمان مواكبة التطورات العالمية وضم عملاء جدد للشركة.

وأوضح المهندس أبو طالب توفيق، رئيس شركة مصر للطيران للصيانة والأعمال الفنية، أن مصر للطيران تسعى دائمًا لتوسيع نطاق خدمة صيانة الطائرات التي تقدمها للعملاء، والتي تؤدي لتعظيم العائد وزيادة الأرباح، حيث وصل عدد عملاء مصر للطيران للصيانة إلى 120 عميلًا من مختلف الدول.

وأضاف أبو طالب أن الشركة تعاقدت مع 3 شركات أوروبية لتقديم خدمات الصيانة اليومية لطائراتها بالمحطات الداخلية والخارجية والمعتمدة من الوكالة الأوروبية لسلامة الطيرانEASA شملت شركة "Aegean Airlines" الناقل الوطني لدولة اليونان لخدمة طائراتها فنيا بمحطتي الرياض وجدة وشركة "Czech Airlines" الناقل الوطني لدولة التشيك لخدمتها في محطة الرياض وكذلك شركة "Avion Express" الليتوانية وشركة "Fly One" من دولة مولدوفا بمحطة الغردقة.

كما نجحت الشركة على المستوى الإفريقي في إبرام تعاقدات لتقديم خدمات الصيانة اليومية لشركة "الخطوط الكينية" في محطة الخرطوم، وفي آسيا تعاقدت الشركة مع شركة "جيت ايروايز" الهندية لخدمة طائراتها بمحطتي الرياض والدمام. وعربيا تم التعاقد مع شركة "طيران الإمارات" لتقديم خدمات الصيانة اليومية لطائراتها بمحطة الخرطوم وشركة "Wings of Lebanon اللبنانية بمحطة شرم الشيخ ومحليا تم التعاقد مع شركة "فلاي ايجيبت" المصرية بمحطة جدة.