12:00 | 12 مايو 2017
رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
ads
لواء.مصطفى مقبل
لواء.مصطفى مقبل

غدٍ مشرق لوزارة الداخلية ثم لوطننا العزيز

الجمعة 06/يوليه/2018 - 12:07 ص
طباعة

"بسم الله الرحمن الرحيم "

وَقَالَ لَهُمْ نَبِيُّهُمْ إِنَّ اللَّهَ قَدْ بَعَثَ لَكُمْ طَالُوتَ مَلِكًا ۚ قَالُوا أَنَّىٰ يَكُونُ لَهُ الْمُلْكُ عَلَيْنَا وَنَحْنُ أَحَقُّ بِالْمُلْكِ مِنْهُ وَلَمْ يُؤْتَ سَعَةً مِّنَ الْمَالِ ۚ قَالَ إِنَّ اللَّهَ اصْطَفَاهُ عَلَيْكُمْ وَزَادَهُ بَسْطَةً فِي الْعِلْمِ وَالْجِسْمِ ۖ وَاللَّهُ يُؤْتِي مُلْكَهُ مَن يَشَاءُ ۚ وَاللَّهُ وَاسِعٌ عَلِيمٌ  . صدق الله العظيم الآية 247.. سورة البقرة.

"تهنئة لوزير الداخلية "

بكل معاني الحب والأمل والتفاؤل والثقة في غدٍ مشرق لوزارة الداخلية ثم لوطننا العزيز ..نتقدم بخالص التهنئة لسيادة اللواء محمود توفيق وزير الداخلية الجديد.. داعين الله أن يوفقه ويعينه علي تبعات وتحديات هذا المنصب الجديد وكلنا ثقة في سيادته أن ترتفع راية وزارة الداخلية عالية خفاقة ..فالرجل صاحب خلق رفيع.. هادئ الطبع.. ذو كفاءة عالية ورؤية صائبة ومهارة فائقة في العمل ويستطيع بعلمه وخبرته واعتماده على ربه أن يتخذ القرارات الصائبة لما فيه مصلحه وزارته ووطنه العزيز.

كما نتقدم بخالص الشكر والتقدير للسيد الرئيس علي حسن الاختيار والذي لاقي ارتياحا كبيرا وتفاؤلا من كافة قطاعات الشرطة ..والمواطنين وأعطي دفعة قوية لتجديد الدماء في كافة المواقع وابتكار الرؤي والسياسات التي تتناسب مع المرحلة القادمة من عمر الوطن تتطلب رؤي وأهدافا وسياسات ومناخا داخليا وبذل قصاري الجهد في كافة المواقع والقطاعات .

لكي نلحق بركب التطوير والنهضة وزيادة الاستثمارات وتخفيف الأعباء والارتقاء بمعيشة الإنسان صحيا وتعليميا وثقافيا واجتماعيا وماديا ..فكلنا أمل في المرحلة القادمة ان نبني جيلا كله ثقة في نفسه وبلده ووطنه العربي.. جيلا قادرا علي التغيير بعيدا عن الخوف وعدم الثقة والعقد والأحقاد والضغائن                       .

جيلا يؤمن بالله ويثق في قدرته علي تخطي الصعاب ومواجهة التحديات والانتصار عليها ومنافسة العالم كله بخلقه وايمانه وعمله وعلمه وثقافته وفهمه للواقع ويعرف الأولويات ليتخذ أصح القرارات .

جيلا يستفيد من الماضي لبناء المستقبل ولا يرجع للوراء .جيلا  متصالحا مع نفسه يؤثر مصلحهة الوطن علي مصالحه الشخصية يحب فعل الخير والتكافل الاجتماعي ونشر ثقافة التعاون والعمل الجماعي والمحبة والسلام .

ندعو الله أن يرزق وزيرنا الجديد الصبر والتحمل والقدرة علي التغلب على الصعاب ومواجهة التحديات بكل قوة وجرأة ويقين في نصر الله تعالى للمتقين .

اللهم ارزقه الصحبة الصالحة النافعة التي تهديه للخير وتعينه عليه .

كما نتقدم بالشكر للسيد اللواء مجدي عبدالغفار وزير الداخلية السابق علي ما قام به وبذله من جهد وعمل في سبيل رفعة راية الوطن وأمن وأمان المواطنين .