12:00 | 12 مايو 2017
رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
أخبار عاجلة

تصريح غريب من مدرب المنتخب الروسي عن "صلاح"

الإثنين 18/يونيو/2018 - 01:48 م
اللاعب محمد صلاح
اللاعب محمد صلاح - أرشيفية
نشأت محمد
طباعة
صرح ستانيسلاف شيرشيسيف المدير الفني لمنتخب روسيا، أنه قادر على إيقاف خطورة محمد صلاح نجم المنتخب المصري خلال مواجهة الغد.

وقال شيرشيسيف في تصريحاته بالمؤتمر الصحفي عقب انتهاء تدريب الفريق اليوم: "نثق في لاعبينا وجاهزون لمواجهة مصر ولدينا طريقة مميزة لإيقاف خطورة محمد صلاح".

وأضاف مدرب المنتخب الروسي أنهم يدرسون جميع اللاعبين بالمنتخب المصري، قائلا: "ندرس كل لاعب في منتخب مصر، الفريق لديه لاعبون رائعون من خلال مشاهدته للمنتخب المصري أمام أوروجواي والعديد من المباريات لمصر، قائلا: "لا نلعب ضد لاعب واحد فقط ونعلم جيدا كيف سنوقف محمد صلاح والكل سيرى ذلك خلال المباراة".

وأكد ستانيسلاف: "أرى أن اللاعبين متساويون في منتخب مصر لكن يبقى محمد صلاح أقواهم بكل تأكيد".

ورفض مدرب منتخب روسيا فكرة أن يكون سرجيو راموس قد تعمد إيذاء صلاح بنهائي دوري أبطال أوروبا، مؤكدا أنه كان التحاما عاديا جدا وصلاح سيتحسن ويلعب ويسعد مشجعو منتخب بلاده فهو لاعب جيد جدا".

ويستعد منتخب روسيا لمواجهة نظيره المصري في الثامنة مساء غد الثلاثاء في افتتاح مباريات الجولة الثانية من دور المجموعات ضمن لقاءات المجموعة الأولى.

ويتصدر المنتخب الروسي المجموعة الأولى برصيد ثلاث نقاط وبفارق الأهداف عن أوروجواي، بفوز روسيا على السعودية في المباراة الافتتاحية بخماسية نظيفة.

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر