12:00 | 12 مايو 2017
رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
أخبار عاجلة
ads
ads

مارجريت عازر: تقرير "هيومان رايتس ووتش" عن الجيش المصري "مشبوه" ولا يمت للواقع بصلة

الثلاثاء 22/مايو/2018 - 02:33 م
النائبة مارجريت عازر
النائبة مارجريت عازر
جميلة حسن
طباعة
استنكرت النائبة مارجريت عازر، وكيل لجنة حقوق الإنسان بمجلس النواب، ما ورد بتقرير منظمة "هيومان رايتس ووتش" بشأن الجيش المصرى، مؤكدة أن ما جاء بتقارير هذه المنظمة لا يمت للواقع بأى صلة ويحمل معلومات وصور مغلوطة الغرض منها التشويه ضد مؤسسات الدولة المصرية.
وتابعت: "هذه منظمة مشبوهة أعتادت تغيير الحقائق والهجوم على مؤسسات الدولة المصرية وخاصة الجيش المصرى".
وأكدت وكيلة لجنة حقوق الانسان أن هذه التقارير أن دلت فإنما تدل على جهود ونجاحات القوات المسلحة المصرية الباسلة التى حققت أكبر انجاز على أرض الواقع، فهى التى تحارب الآن الإرهاب في المنطقة نيابة عن العالم وتطهر ربوع الوطن من دنسه على أرض سيناء الحبيبة بالتعاون مع أهالى سيناء الشرفاء الذين يدعمون القوات المسلحة في حربها ضد الإرهاب.
وأضافت أن منظمة "هيومان رايتس ووتش" دائماً تغير الحقائق وتقاريرها مغلوطة وغير موثقة وغير دقيقة وتفتقد المنهجية والمهنية لأنها جزء من منظومة السياسات المعادية للدولة المصرية وتنحاز لمصالح الجماعات الإرهابية ومن يمولهم ولا تنحاز أبداً لاتفاقيات ومبادئ حقوق الإنسان، ومصلحة المواطن المصري وحقه في الحياة .
وقالت إن الشعب المصري بجميع فئاته وطوائفه يعرفون ويدركون جيداً حجم التحديات التي تواجه الدولة المصرية في ضوء ما تحقق من انجازات ظهرت على أرض الواقع، لذلك فالشعب يساند القيادة السياسية بكل قوة للحفاظ على مكتسبات الوطن وأمنه وأمانه واستقراره.