12:00 | 12 مايو 2017
رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
أخبار عاجلة
لواء.مصطفى مقبل
لواء.مصطفى مقبل

الشرطة والأمن الاقتصادي

الأربعاء 25/أبريل/2018 - 01:23 م
طباعة

بسم الله الرحمن الرحيم

لِإِيلَافِ قُرَيْشٍ (1) إِيلَافِهِمْ رِحْلَةَ الشِّتَاءِ وَالصَّيْفِ (2فَلْيَعْبُدُوا رَبَّ هَٰذَا الْبَيْتِ (3الَّذِي أَطْعَمَهُم مِّن جُوعٍ وَآمَنَهُم مِّنْ خَوْفٍ (4)

صدق الله العظيم

مما لا شك فيه أن وزارة الداخلية تحملت فترة ماضية عصيبة من عمر الوطن ومازالت تتحمل عبء مكافحة الارهاب وايضا الشق الجنائي الذي يجب الا يغفل وان يأخذ نصيبه ايضا لنعيد للشارع احترامه وامنه واخلاقه مرة اخرى بعد فوضي الاخلاق.

ولكن كلنا امل ان تضع وزارة الداخلية نصب اعينها في الفترة الرئاسية القادمة الجانب الاقتصادي وبمعني اخر الامن الاقتصادي في المرحلة القادمة فهو اصبح لا يقل اهمية هو الاخر عن الجانب السياسي والجنائي وذلك أن المرحلة القادمة هي مرحلة التنمية والاستثمار ورفع المعاناة عن كاهل ابناء الشعب الذي تحمل عبء المرحلة الماضية وكله امل في فترة الرئاسة الثانية أن ينتعش الاقتصاد.

وبالتالي كعهدنا دائما في استراتيجية وزارة الداخلية.. وفي قدرتها على التحدي ان تضع الامن الاقتصادي وحماية الاستثمارات هدفا رئيسيا في الفترة القادمة.

ولكي نبعث رسالة لكافة المستثمرين في كل دول العالم أن مصر آمنة وأنهم آمنون على أنفسهم وأموالهم واستثماراتهم .. وأن أمن مصر هدف استراتيجي للدولة المصرية.. والشعب المصري الذي اصبح لديه الوعي والادراك والمعرفة بما يحافظ على لقمة العيش ويتعاون مع جيشه وشرطته لردع كل من يقترب من زعزعة الامن والاستقرار لنحيا حياة كريمة مملوءة بالامن والامان والامل والتفاؤل .. وتحيا مصر.