12:00 | 12 مايو 2017
رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ

لهذا السبب العالم يتعاطف مع "صلاح" ضد "هاري كين"

الإثنين 16/أبريل/2018 - 11:25 ص
محمد صلاح وهاري كين
محمد صلاح وهاري كين
نشأت محمد
طباعة
يواجه هارى كين هداف الدورى الإنجليزى آخر موسمين، ومهاجم المنتخب الإنجليزى، موجة كبيرة من السخرية بعد قرار الاتحاد الإنجليزى باحتساب الهدف الثانى لتوتنهام فى مرمى ستوك سيتى، باسم هارى كين بدلا من زميله إيركسن.

وهو ما لم يرق للكثيرين ومن بينهم نجوم إنجليز، والذين تعاطفوا مع الدولى المصرى محمد صلاح، الذى يحتل صدارة هدافى البريميرليج برصيد 30 هدفا متفوقا على كين بـ5 أهداف، وهو ما ظهر فى بعض التعليقات التى سخروا فيها من كين، نستعرضها فى السطور التالية.

* سخر فريق بدفورد بلوز الإنجليزى للرجبى على تويتر: للأسف لدينا بعض الأخبار السيئة.. بعد الرجوع للصور يبدو أن برنز لم يحرز الأهداف الأربعة.. ولكن هارى كين من أحرزها.

1 صفحة بيرستون نورث ايند على تويتر: بعد استعراض لقطات من هذا الهدف بعد الفوز ظهر اليوم، لقد تمكنا من معرفة من حقا أحرز الهدف الثانى.

2 فيما سخر موقع سكاى سبورت من كين، بعدما نشرت صورة لهدف محمد صلاح أمام بورنموث، ووضعت هارى كين فوق محمد صلاح مسجلا الهدف بدلا منه.

3 كما واصالت سكاى سبورتس السخرية على كين بين شوطى لقاء السيتى وتوتنهام: ضربة (هدف) من "هارى كين" أعنى إريكسن قبل نهاية الفترة الأولى 2/1 لصالح مانشستر سيتى بعد ٤٥ دقيقة.

4 فيما سخر لاعب ليفربول ميلنر من كين بقوله: هاتريك جديد من صلاح.. فقط ننتظر تأكيد الاثنين الآخرين من لجنة الإدعاءات.

من جانبه تعاطف الحارس الألمانى كاريوس لاعب ليفربول مع صلاح وسخر من كين على تويتر: المهمة انتهت، تهانى لمحمد صلاح على الهاتريك، فقط ننتظر التأكيدات بشأن الهدفين الآخرين.

‏من جانبه سخر هيندرسون قائد ليفربول من كين بعدما رد على مذيع BT Sports حينما قال له المذيع: الجميع اليوم ساهموا بتسجيل الأهداف، فرد هيندرسون قائلا: "صلاح أخبرنى أنه سيطالب باحتساب الأهداف جميعها له".
هندرسون.

بينما مازح الفرنسى لاكازيت مع صديقه بيرلين لاعبى أرسنال الإنجليزى، ساخرين من كين، تعليقا على صور تدريبات الفريق فى مرة مشتركة بينهما، فقال لاكازيت: أنا من لمسها، ليرد بيرلين عليه: لا مهاجم آخر يدعى أنه لمسها.

فيما دخل الفنان محمد هنيدى فى موجة السخرية على كين، عندما كتب تعليقا على هدف صلاح: جون لهارى كين بأقدام محمد صلاح.

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر