12:00 | 12 مايو 2017
رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
أخبار عاجلة
ads
ads

تعرف .. على قصة "أشهر عازب بالوسط الفنى" متزوج بعمر الـ60 عام

الثلاثاء 20/مارس/2018 - 02:10 م
بروفيل
بروفيل
مروة السورى
طباعة
«أشهر عازب في الوسط الفني»، هذا هو اللقب الذي اشتهر به «النابلسي» لأنه لم يتزوج إلا بعد أن جاوز الـ60 من عمره، وكان الفارق بينه وبين زوجته يزيد على 40 عاما، وتحدث «النابلسي» عن «جورجيت» زوجته وقال إنه أحبها لدرجة أنه اختطفها مرتين من أسرتها ليتزوجها، لأنها كانت على ديانة أخرى غير الإسلام وهي المسيحية.

وحكى «النابلسي» أنه كاد يتزوج مرتين في شبابه، الأولى من سيدة ثرية كانت تحبه بجنون واشترطت عليه أن يترك التمثيل، لكنه هرب منها والمرة الثانية من ممثلة طلب منها أن تعتزل التمثيل لكنها رفضت.

وتعد قصة زواجه من زوجته جورجيت سبات مثيرة للغاية، وبدأت علاقته بها عندما اتصلت به في أحد البرامج الإذاعية، وقالت له: «إنت غلطت لما قولت لسه ما اتخلقتش البنت اللي عبد السلام النابلسي يتجوزها»، وعندما سألها «إنتي مين؟»، قالت له: «أنا واحدة من معجباتك، وعمري 17 عاما»، ثم أعادت الاتصال به في منزله، واتفقا على أن يتقابلا، ونشأت بينهما قصة حب، رغم الفارق في السن والديانة لأنها مسيحية الديانة وهو مسلم.

وقال «النابلسي» إن الديانة كانت السبب الرئيسي في اعتراضات كثيرة من أسرتها، ما دفعه لاختطافها مرتين، وفي المرة الأولي، اختطفها «النابلسي» وذهب لأحد أصدقائه في بلدة فرشيمة بلبنان، لكن قلبه لم يتحمل وخاف أن يقلق أهلها عليها، فطلب من صديقه المغني والملحن اللبناني فيلمون وهبة أن يتصل بأهلها.

وأضاف «النابلسي» أن المفاجأة أنهم تعرفوا على صوته، فذهب أشقاؤها الـ6 مع 12 شخصا إلى بيت فيلمون وهبة، ليجدوا «النابلسي» مع أختهم، واستقبلهم «النابلسي» بالترحاب، وجلس معهم وأقنعهم أنها زوجته وعرض عليهم عقد الزواج، وظلت الأحاديث دائرة من الساعة 2 إلى الساعة 4 صباحا، لكن أخوها الكبير وعده أنه سيعيدها له بعد أن يتأكد من صحة هذا العقد.

وأضاف «النابلسي»: «أقنعوني أن تعود جوجريت معهم، ثم يعود هو ليتزوجها منهم بالطرق المعتادة، وأخذوا منه وثيقة الزواج، ثم رفضوا إعادتها له».

وتابع «النابلسي»: «وصل الأمر للقضاء، وبعد كام يوم طعنوا على صحة العقد وفسخوه، فقمت خطفتها تاني، بس المرة دي روحت بلد تانية بعيدة عنهم واتعلمت من الغلطة الأولى»، وحدثت مشاحنات كبيرة انتهت بالتهدئة بينه وبين أسرتها وقبولهم بالأمر الواقع، وظلت «جورجيت» زوجة «النابلسي» حتى وفاته .

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر