12:00 | 12 مايو 2017
رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
أخبار عاجلة
ads
ads

الإعدام لقتلة طالب بـ"الصف الأول الثانوى"

الثلاثاء 20/مارس/2018 - 12:42 م
صورة أرشيفية
صورة أرشيفية
أحمد السيد
طباعة
نفذت مصلحة السجون بوزارة الداخلية صباح اليوم الثلاثاء حكم الإعدام فى قتلة الطالب صبحى محمد سيد الطالب بالصف الأول الثانوى.

حيث تعود تفاصيل تلك الواقعة عندما تلقى مدير أمن الشرقية، إخطارًا من رئيس مباحث مشتول السوق، يفيد بالعثور على جثة صبحي محمد صالح، طالب بالصف الأول الثانوى ويبلغ من العمر 15 عامًا، ومُقيم بقرية دهمشا دائرة المركز، مذبوحًا وجثته مُلقاة وسط الزراعات.

وتبين من التحريات، أن المجني عليه كان قد تغيب عن منزل أسرته منذ أسبوع، وأوضحت أسرته أن مجهولون تمكنوا من إختطافه للمساومة على دفع فدية مالية مقابل عودته سالمًا.

وأوضحت التحقيقات أن المتهمين هم "ع. ع. ع" 23 عامًا نقاش و"أ. س. ر" 21 عامًا عامل مُقيمين بذات القرية، وراء الواقعة، حيث أقدموا على خطف المجنى عليه بهدف الحصول من أسرته على 60 ألف جنيه، ولكن حظ المتهم ساقه إلى حتفه بعدما تعرف على المتهمين.


وبمواجهة المتهمين أقرا بإرتكابهما جريمة القتل، موضحين أن المجني عليه تعرف عليهم بعد شوط كبير من مساومتهم لأسرته، فما كان منهم إلا أن قاموا بتعذيبه؛ حيث خلعوا أظافره قبل أن يقررا إنهاء حياته ذبحًا وإلقاء جثته وسط الزراعات.

وقررت النيابة العامة إحالة المتهمين إلى محكمة جنايات الزقازيق، والتى أحالت بدورها أوراقهم لمفتى الجمهورية ليُصدق على تنفيذ حكم الإعدام فى الجناة.



تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر