12:00 | 12 مايو 2017
رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
ads
أخبار عاجلة
ads
ads

أغرب تصريح من "البدري" عن دفاع الأهلي.. ويفصح عن الصفقة الوحيدة التي يستقبلها النادي في بداية الموسم الجديد

الإثنين 19/مارس/2018 - 01:00 م
حسام البدري - المدير
حسام البدري - المدير الفنى للأهلي
نشأت محمد
طباعة
قال حسام البدرى، المدير الفنى للأهلي، أن الفريق الأحمر يحتاج لتدعيم في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، من أجل تحقيق أحلام وطموحات جماهيره بالفوز ببطولة أفريقيا، خاصة في خط الدفاع بعد إصابة رامي ربيعة ورحيل أحمد حجازي للاحتراف الخارجى، مشيرا إلى أن الانتقالات الصيفية ستشهد التعاقد مع مدافع متميز.

وقال البدري، فى تصريحات للموقع الرسمي للأهلي، إن هناك مشاورات مستمرة مع لجنة الكرة من أجل انتقاء أفضل العناصر لضمهم لصفوف الأهلى وفقا لاحتياجاته، مشيرا إلى أنه يتابع بشكل جيد اللاعبين الذين تمت إعارتهم خلال الانتقالات الشتوية، ومن الممكن أن يعود بعضهم لصفوف الفريق مرة أخرى بداية الموسم، وهذا الأمر يتوقف على مستوى اللاعب وحاجه الفريق لجهوده، موضحا أن عملية الإعارة جاءت بعد دراسة وافية لاحتياجات الفريق وفرص هؤلاء اللاعبين في المشاركة، ومردود تلك الإعارة على مستواهم مستقبلا وكل شىء تمت دراسته بعناية شديدة للغاية.

وأكد المدير الفنى أن اللاعب الوحيد الذى تم الاستقرار على عودته بداية من الموسم المقبل هو ناصر ماهر المعار حالياً لسموحة، بعدما قدم مستويات متميزة فى الموسم الجارى.

وشدد البدري على أن المباريات المتبقية من بطولة الدورى ستشهد الدفع بالعناصر التى لم تحصل على فرصة فى الفترة الماضية، من أجل الوقوف على مستواها وتقييم الموقف قبل انطلاق الموسم الجديد