12:00 | 12 مايو 2017
رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
ads
أخبار عاجلة
ads
ads

تعرف .. على الخريطة النهائية لمسلسلات خارج السباق الدرامى الرمضانى المقبل

الإثنين 19/مارس/2018 - 10:47 ص
أرشيفية
أرشيفية
مروة السوري
طباعة
بعد أن أتضحت الصورة الأخيرة لبعض المسلسلات الرمضانية المقبلة التى قرر أبطالها أن تخرج خارج دائرة السباق الدرامى الرمضانى المقبل ، لضيق الوقت لتصويره وأيضا نتيجة بعض الظروف الإنتاجية وفيما يلى نستعرض بعض هذه المسلسلات ...

- مسلسل "الجنرال"  للفنان ماجد المصرى فهناك أزمة لتسويقه وبيعه لإحدى القنوات الفضائية، وعرقلة تصويره أدت لخروجه من السباق الرمضاني.

- مسلسل "إيزيس" للفنانة منى زكى لضيق الوقت، وعدم قدرة مخرج العمل "محمد ياسين"على الانتهاء منه قبل الشهر الكريم، بسبب تطلب التصوير للسفر إلى أكثر من دولة.

- مسلسل "الزيبق2" لـلفنان كريم عبدالعزيز تأجل لظروف إنتاجية، بالإضافة إلى أن هناك تعديلات على السيناريو، لم يستطع المؤلف وليد يوسف إنجازها قبل حلول رمضان.

- ضد القانون للفنان إياد نصار  حيث لاحقته العديد من الأزمات الإنتاجية أدت لوقفه.

- "الثمن"  طارق لطفي تعد هذه هي المرَّة الثانية التي يغيب فيها "لطفي"؛ بعد أن فَضَّل منتج مسلسله "شهادة ميلاد" عرضه في موسم الشتاء مسلسل "الثمن"، من تأليف هالة الزغندى، وإخراج زياد الوشيحي، وإنتاج تامر مرسي.

- الهاوية الذي كان مقررًا أن يقوم ببطولته الفنانون آسر ياسين وزينة ومحمد فراج، إيقاف التحضيرات، وخروجه من السباق الرمضاني؛ لأسباب "إنتاجية، وتسويقية".

والمسلسل- إنتاج وليد مصطفى، وإخراج خالد مرعي- مأخوذ عن قصة الجاسوسة هبة سليم، التي سبق وتناولها الكاتب صالح مرسي في رواية "الصعود إلى الهاوية"، وسبق وأن تم تقديمها في فيلم سينمائي.