12:00 | 12 مايو 2017
رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ

مفاجأة جديدة يفجرها رئيس نادي الزمالك عن صفقة القرن

السبت 17/مارس/2018 - 11:35 ص
عبد الله السعيد -
عبد الله السعيد - أرشيفية
نشأت محمد
طباعة
قضية القرن الخاصة بتوقيع عبد الله السعيد، لاعب الأهلي للزمالك، هل تنتهي الأزمة أم تشتعل أكثر وأكثر خلال المؤتمر الصحفي الذى سيعقده مرتضى منصور رئيس الزمالك بعد قليل.

حيث يعقد المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك مؤتمراً صحفياً، بعد قليل، للإعلان عن تفاصيل ومفاجآت عديدة بخصوص فشل صفقة انتقال عبد الله السعيد للنادي الأبيض، بعد تجديد عقوده مع الأهلي في الساعات القليلة الماضية.

ويترقب الجميع ظهور عقود توقيع عبد الله السعيد لنادى الزمالك خلال المؤتمر الصحفي، بخلاف عرض مرتضى منصور فيديو يرصد لحظات التوقيع، كما أعلن ففي وقت سابق، وكذلك إعلان تصعيد الأزمة مع النادي الأهلي.

مرتضى منصور قد يُنهي الأزمة خلال مؤتمر اليوم وعدم التصعيد ضد عبد الله السعيد، والاكتفاء باسترداد المبلغ الذى حصل عليه اللاعب من الزمالك وقيمته 40 مليون جنيه.

فى الوقت نفسه قد تشتعل الأمور أكثر فى الأزمة من خلال إصرار رئيس الزمالك على التصعيد ضد اللاعب، بعدما تراجع عن اللعب للزمالك وجدد للأهلي.

المقربون من الأحداث أكدوا أن تصريحات مرتضى منصور فى التليفزيون أمس تشير إلى إمكانية التنازل عن شكوى اللاعب لعدة اعتبارات، فى مقدمتها ما قاله رئيس الزمالك بأن اللاعب تعرض للضغط من مسئولي الأهلي والإجبار على التجديد، بالإضافة إلى الهجوم الشرس الذى تعرض له اللاعب من جماهير الأهلي، مؤكداً أنه التمس العذر للاعب خوفاً على حياته لأن حياة السعيد أفضل من 100 عقد.

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر