12:00 | 12 مايو 2017
رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
أخبار عاجلة
ads
ads

تعرف .. على أشهر "أبناء الفنانيين" الجدد بالوسط الفنى خلال الفترة المقبلة |تقرير|

الخميس 08/مارس/2018 - 11:52 ص
ياسين السقا
ياسين السقا
مروة السوري
طباعة
لو كنت متابع جيد لخطة المسارات الفنية الحالية وكذلك الأفلام المسلسلات أكيد هتكون سمعت  الممثل المصرى ” كريم عبد العزيز ” فى فيلمه المشهور ” خارج على القانون ” وهو بيقول “فى بلد زى دى اللى إحنا عايشين فيها ، لازم يطلع إبن الدكتور دكتور ، ويطلع إبن الظابط ظابط زى أبوه ، ويطلع إبن تاجر المخدرات برضه تاجر مخدرات وفى هذا المسار ممكن نضيف  ” وإبن الممثل يعمل فى التمثيل زى أبوه “.

ففى هذه الفترة نرى بأنه قرر بعض أبناء الفنانيين الجدد فى دخول الوسط الفنى البعض منهم يشارك إبأئهم والبعض منهم لا وفيما يلى نستعرض أبرز هؤلاء الفنانيين ..

"نجل أحمد السقا"
فى خطوة جديدة وغير متوقعة يشارك نجل الفنان أحمد السقا "ياسين" بالدراما التلفزيونية مع الفنان محمد عادل إمام ليكون أحد ابطال فيلم "ليلة هنا وسرور"، والذى يكتبه مصطفى صقر ومحمد عز، حيث تعاقد ياسين بشكل رسمى الأيام الماضية مع شركة "سينرجى فيلمز" برئاسة المنتج أحمد بدوى، ويعد الفيلم هو العمل الأول لياسين فى عالم التمثيل، لاسيما أن رغبة والده احمد السقا فى انطلاقه بمفرده من غير وسيط.

وجدير بالذكر بأن ياسين شارك بأحد المشاهد السينمائية فى فيلم " ابن القنصل" مع والده الفنان أحمد السقا وكان عمره لحظتها يتراوح من 7 لـ8 سنوات .

"نجل مصطفى قمر"

دور جديد يجسده الفنان الشاب تيام مصطفي قمر نجل النجم مصطفي قمر بعد نجاحه في "طاقة نور" مع الفنان هاني سلامه العام الماضي .
ففي رمضان 2018 يطل علينا الممثل الشاب تيام مصطفي قمر من خلال مسلسل "بني سويف " مع النجمه يسرا و المتألقة شيرين رضا.
وتدور أحداث المسلسل والتى تجسد من خلالها يسرا  شخصية مستشارة قضائية بالدستورية تبحث عن أبنها المفقود  وتتوالى الأحداث .

"إبنة الفنان شريف منير"

كشف الفنان شريف منير عن تفاصيل برنامجه الجديد المقرر أن يبدأ في تقديمه خلال الفترة القادمة والذي سيكون بعنوان “أنا وبنتي” وسيشاركه في تقديمه ابنته سما.

حيث تتضمن فكرة البرنامج العديد من الفقرات الترفيهية وسيقوم شريف منير خلال البرنامج  بعزف المقطوعات الموسيقية والأغاني التي صدرت في السبعينات والثمانينات من القرن الماضي، منها العربية والغربية،مع فرقته التي أنشأها مؤخرا بعنوان “نوستالجيا” أو الحنين إلى الماضي.