12:00 | 12 مايو 2017
رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
أخبار عاجلة
ads
ads

"كونسبت" تستهدف 80 مليون جنيه مبيعات تعاقدية من "سيلا" العام الجارى

الأربعاء 07/مارس/2018 - 05:11 م
المهندس إيهاب أبو
المهندس إيهاب أبو المجد
على الهوارى
طباعة

تستهدف شركة كونسبت للتطوير العقارى تحقيق مبيعات تعاقدية بقيمة 80 مليون جنيه خلال العام الجارى من مشروع سيلا بالساحل الشمالى وتخطط لطرح المرحلة الثالثة من المشروع يونيو المقبل.

قال المهندس إيهاب أبو المجد رئيس مجلس إدارة الشركة إن "كونسبت " حققت مبيعات تعاقدية بقيمة 200 مليون جنيه فى مشروع سيلا  بالساحل الشمالى منذ طرحة للبيع وتستهدف 80 مليون جنيه للعام الجارى .

ويقام  مشروع سيلا على مساحة 10 أفدنة بالكيلو 57 بطريق إسكندرية ـ مطروح، ويضم 650 وحدة مصيفية بمساحات تتراوح ما بين 50 و120 مترا مربعا بنسبة بنائية 28% إلى جانب مجموعة من الخدمات تطور على 3 مراحل .

أوضح أن الشركة انهت تسويق المرحلة الاولى من المشروع ، وتستهدف اتمام بيع المرحلة الثانية  قبل يونيو المقبل ، على ان تطرح المرحلة خلال النصف الثاني من 2018، وتشمل  نحو 250 وحدة.

أوضح أن خطة الشركة تضمن التوسع فى عدد من المشروعات السياحية تشمل تنمية مشروع على غرار سيلا على ان يكون على البحر بالساحل الشمالى الى جانب السعى لشراء ارض فى مدينة راس سدر من هيئة التنمية السياحية لتنميتها .

أضاف أن خطة الشركة تضمن المشاركة فى عدد من المعارض الخارجية خلال العام الجارى للترويج للمشروع الى جانب عدد من المعارض المحلية .

وشاركت كونسبت فى  عدد من المعارض  خلال العام الماضى خارج وداخل مصر منها  معرضى سيتى سكيب قطر مارس الماضى وإيجى فيو قطر وايضا معرض النخبة فى الكويت كما شاركت فى معارض الاهرام و  عمار يا مصر ومعرضى رافال للبترول بالقاهرة الجديدة .