12:00 | 12 مايو 2017
رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
ads
ads

في عيد ميلادها.. تعرف علي عدد زيجات الفنانة "حنان ترك"

الأربعاء 07/مارس/2018 - 03:51 م
حنان ترك
حنان ترك
لؤة مصطفى
طباعة
تحتفل اليوم الاربعاء الفنانة "حنان ترك" بعيد ميلادها الـ 42 عاما وفي حياة الفنانة "حنان محمد حسن عبد الكريم" ولدت في أسرة متوسطة بالقاهرة كان والدها يعمل تاجراً للعطارة حيث درست في معهد البالية وعملت كراقصة بالية.

وبدأت رحلتها مع التمثيل أواخر الثمانينيات، وكانت الفرصة الكبرى لتقديمها لجمهور السينما، هي فيلم «رغبة متوحشة» لخيري بشارة 1993، وشاركت في فيلم «المهاجر» ليوسف شاهين عام 1994، وتوالت أعمالها بعده بأفلام مثل «إسماعيلية رايح جاي»، و«العاصفة». وتم بعد ذلك ترشيحها للعمل في فيلم "ماكث" وعملت العديد من المسلسلات والافلام 1993 عام .

وتعددت زيجات الفنانة حنان ترك وكانت الاولي من الفنان "أيمن السويدى" لمدة شهر وانفصلا بعد خلافات كثيرة ثم تزوج من المطربة الراحلة "ذكرى" أما زواجها الثانى من رجل الاعمال " خالد خطاب" وقد انجبت منه ولدان هما يوسف وادم وحدثت بينهما خلافات أدت الي الطلاق وآخرها زواجها من محمود مالك شقيق رجل الاعمال حسن مالك وانجبت منة 5 أبناء.

وقد واصلت العمل الفنى مرتدية الحجاب منذ ارتدائها في "أولاد الشوارع" عام 2006 وقررت اعتزالها للعمل الفنى بعد تقديمها مسلسل "أخت تريز" وذلك من خلال مداخلة تليفونية مه انا والعسل .