12:00 | 12 مايو 2017
رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
أخبار عاجلة

ذكرى "العقاد" والشهيد عبد المنعم رياض بـ"ثقافة الإسكندرية".. غدًا

الأربعاء 07/مارس/2018 - 02:44 م
أرشيفية
أرشيفية
الإسكندرية - جميلة حسن
طباعة
يقيم فرع ثقافة الإسكندرية، التابع لإقليم غرب ووسط الدلتا الثقافي، مجموعة من الأنشطة الثقافية والفنية، وذلك يوم الخميس الموافق 8 مارس 2018، حيث تقيم مكتبة النزهة محاضرة بعنوان "السيرة الذاتية للشهيد عبد المنعم رياض"، تلقيها ناهد الرحماني، في تمام الساعة الحادية عشر صباحًا.

وفي نفس الموعد، يعقد قصر ثقافة برج العرب ندوة بعنوان "تلوث المياه وأثرها على الصحة العامة"، بمناسبة اليوم العالمي للمياه، يديرها الدكتور رياض محمد.

وينظم بيت ثقافة 26 يوليو محاضرة للطفل بعنوان "عباس محمود العقاد ومكانته العالمية فى النهضة الأدبية الحديثة"، تلقيها سارة رمضان، في تمام الساعة الحادية عشر صباحًا.

وينظم قسم المواهب بفرع ثقافة الإسكندرية، معرض الربيع نتاج الورش الفنية التي أقامتها المواقع الثقافية بمناسبة عيد الأم والربيع وورشة الخيامية التي أقيمت في فبراير الماضي، وذلك في تمام الساعة السادسة مساء، بقصر ثقافة الشاطبي.

وفي الفترة من 8 إلى 11 مارس، يقيم بيت ثقافة رشدي ورشة تصميم لوحات فنية معبرة عن الإحتفال بفصل الربيع، تدريب فاطمة إمام وسندس إبراهيم، ببيت ثقافة 26 يوليو، في تمام الساعة العاشرة صباحًا.

ويواصل قصر ثقافة الشاطبي فعاليات ورشة عيد الأم وشم النسيم، تدريب لميس سعيد، هبة فضل، ونيرة جلال، والمقامة في الفترة من 5 إلى 15 مارس، في تمام الساعة الحادية عشر صباحًا.