12:00 | 12 مايو 2017
رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ

بالفيديو.. سيده تؤجل العمرة وتتبرع بـ 40 ألف جنيه لصندوق تحيا مصر

الإثنين 05/مارس/2018 - 12:39 م
صورة أرشيفية
صورة أرشيفية
نشأت محمد
طباعة
تبرعت سيدات محمد إسماعيل عامر، بمبلغ ٤٠ ألف جنيه لصندوق "تحيا مصر" في إطار مساهمتها في تنمية سيناء بعد أن علمت بالمبادرة التي أطلقها الصندوق، والتي حملت اسم "سيناء غالية علينا". 

وتوجهت سيدات عامر، إلى مقر الصندوق حيث كان في استقبالها تامر عبد الفتاح المدير المالى والإداري، وريهام أبو إسماعيل مسئولة التنمية المجتمعية للصندوق. 

وقالت سيدات عامر، إنها قررت تأجيل العمرة التي كانت تنوي القيام بها والتبرع بقيمتها من أجل تنمية سيناء من خلال صندوق "تحيا مصر" للتعبير عن امتنانها لتلك البطولات التي قام بها جنود مصر في العملية الشاملة "سيناء 2018".

وأعربت عن سعادتها ببطولات الجيش المصري والشرطة والذين لم يدخروا الغالي والنفيس وضحوا بأرواحهم من أجل تحرير سيناء من المتطرفين واقتلاع جذور الإرهاب إيمانًا منهم بدورهم في الدفاع عن كل شبر من أرض الوطن.

ولفتت إلى أن التبرع لا يعني شيئا أمام تلك تضحيات رجال الجيش والشرطة، مشيرة إلى أن أمنية حياتها لقاء الرئيس عبد الفتاح السيسي.

جدير بالذكر أن موقف هذه السيدة الوطنية ليس جديدا على نساء مصر اللاتي يبادرن في أوقات الشدة ويضربن أروع الأمثلة في الوفاء لبلدهن الحبيبة مصر، حيث إن هناك سيدات مصريات كثيرات تبرعن من قبل لصندوق تحيا مصر ومن أجل المشروعات التنموية التي يقوم بها الصندوق

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر