12:00 | 12 مايو 2017
رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
ads
ads

"سلطان" يناقش استعدادات منتدى شباب الإسكندرية وأهم محاوره

الأحد 04/مارس/2018 - 03:24 م
محمد سلطان
محمد سلطان
الإسكندرية - جميلة حسن
طباعة
اجتمع الدكتور محمد سلطان محافظ الإسكندرية، أمس السبت، بالشباب المنظمين لمنتدى شباب الإسكندرية (شارك.. ابدع... انطلق)، والمقرر له الانعقاد في ١٢ مارس ٢٠١٨ بمكتبة الإسكندرية، والذي يهدف إلى التواصل الجاد والفعال بالشباب وتعريفهم بالإنجازات التي تمت على أرض الواقع، وإدماج الشباب بشكل واقعي مع رجال الفكر والثقافة والخبراء والمعنيين والمسئولين بكافة القضايا المطروحة، وتبادل الرؤى والمقترحات للوصول إلى حلول حقيقية قابلة للتطبيق.

وأكد "سلطان" خلال اجتماعه بالشباب المنظمين، على أن هذا المنتدى للشباب ومقام من أجلهم، لهذا يجب علينا جميعا ان نعمل كفريق واحد متكامل وعلينا أن نعمل في جميع الاتجاهات، مشيرًا إلى ضرورة تعريف الشباب المشاركين في المنتدى بإنجازات الدولة التي تمت وتقريب وجهات النظر بين الجميع قائلا: "هدفنا جميعا هو مصر".

كما ناقش الإجتماع آخر التجهيزات التي تمت للتحضير للمنتدى، وأهم المحاور التي سيناقشها المنتدى والتي من بينها تطوير التعليم والبحث العلمى وصناعة قادة المستقبل، وافاق التنمية فى مدينة الإسكندرية، والشباب وتكنولوجيا العصر، والشباب وتنمية المشروعات الصغيرة، ومكافحة التطرف وتجديد الخطاب الدينى، والشباب والهجرة والحد من البطالة، والمشاركة السياسية ومكافحة الإرهاب، وتنمية وتطوير قطاع الصحة.

وأوضح أنه على من يرغب من الشباب في المشاركة في المنتدى، التسجيل عبر الموقع الإلكتروني المخصص للمنتدى وهو:
https://www.alex-youth.org.