12:00 | 12 مايو 2017
رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
أخبار عاجلة

بالصور.. محافظ الإسكندرية يشهد ختام بطولة مصر الدولية الخامسة للتايكوندو

الأحد 25/فبراير/2018 - 09:14 م
الشورى
الإسكندرية - جميلة حسن
طباعة
شهد الدكتور محمد سلطان محافظ الإسكندرية اليوم الأحد، بطولة "مصر الدولية الخامسة للتايكوندو"، والتي تستضيفها مدينة الإسكندرية يومي 24 و25 فبراير الجاري على صالة النادي الأوليمبي.

ورحب "سلطان" بجميع المشاركين من الدول العربية والأجنبية على أرض الإسكندرية، أرض الحضارة والتاريخ عروس البحر الأبيض المتوسط، مؤكدا على أن الإسكندرية تسعد بإستضافة هذه البطولة الدولية للرياضة، خاصة وأن الإسكندرية من أهم محافظات مصر السياحية، وتقدم كامل الدعم للرياضة وبها العديد من الرياضيين الحاصلين على بطولات دولية وعالمية في الرياضات المختلفة. 

ووجه المحافظ الشكر لوزير الشباب والرياضة على دعمه للبطولة وتقديم كافة التسهيلات لضمان بطولة ناجحة، وللإتحاد المصري للتايكوندو واللجنة المنظمة على الجهود المبذولة لخروج البطولة بالشكل المتميز اللائق بسمعة مصر الدولية في تنظيم البطولات، متمنيا للجميع منافسات قوية وإقامة طيبة بالإسكندرية.

وحضر ختام البطولة، اللواء عمرو سليم رئيس الإتحاد المصري للتايكوندو، واللواء أحمد الفولي نائب رئيس الإتحاد العالمي للتايكوندو ورئيس الإتحاد الإفريقي، والدكتور محمد عرابي وكيل وزارة الشباب والرياضة بالإسكندرية، والمهندس طارق السيد رئيس مجلس إدارة النادي الأوليمبي. 

يذكر أن البطولة يشارك فيها 39 دولة بإجمالي 297 لاعبا ولاعبة، بالإضافة إلى الأجهزة الفنية والطبية والحكام واللجان، ويخوضها سبعة لاعبين من المنتخب الوطنى للتايكوندو دور الـ 8 بعد فوزهم في مباريات دور الـ 16، ووصل إلى المربع الذهبي لاعب و لاعبة من المنتخب الوطني ببطولة مصر الدولية المقامة يومي 24 و 25 فبراير الجاري على صالة النادي الأوليمبي.

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر