12:00 | 12 مايو 2017
رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ

تعرف على كيفية الانضمام لحملة الرئيس عبدالفتاح السيسى

الجمعة 23/فبراير/2018 - 11:12 م
الرئيس عبدالفتاح
الرئيس عبدالفتاح السيسي
محمد صفوت
طباعة

قال الدكتور محمد أبو شقة، المتحدث باسم حملة المرشح الرئيس عبدالفتاح السيسى، إن المؤتمر الذى نظمته الحملة مساء أمس الخميس، كان تنظيميا فقط، وليس دعائيا.

وأضاف "أبو شقة"، فى مداخلة هاتفية مع الإعلامى أسامة كمال، مقدم برنامج "مساء dmc"، الذى يعرض على قناة dmc، اليوم الجمعة، أن الفترة الماضية شهدت وجود حملات شعبية وحركات ملموسة فى الشارع المصرى، وجمعت تأييدات للرئيس السيسى للترشح لفترة رئاسية ثانية.

وأوضح أن الحملة الرئيسية للمرشح السيسى قررت أن تجمع تحت لوائها جميع القوى السياسية والحملات الشعبية التى شاركت فى جمع تأييدات للرئيس، لتوحيد الجهود فى قاطرة واحدة تصب فى الهدف المنشود، وهو خروج الانتخابات بشكل لائق، وأن يكون هناك حشد شعبى حقيقى فى الانتخابات.

وناشد المتحدث باسم حملة المرشح الرئيس عبدالفتاح السيسى، من يريد أن ينضم للحملة، التوجه لمقر الحملة الرئيسى فى القاهرة، أو التواصل مع الحملة عبر الموقع الرسمى لها.

وأشار إلى أن الحملة تقدر جهود الحملات الشعبية التى تدعم الرئيس عبدالفتاح السيسى، لا سيما الحملات التى تتشكل خارج مصر للدعاية الخارجية فى الجاليات المصرية بالخارج، مؤكدًا أن هناك قطاعا داخل الحملة مختص لجمع الحملات من خارج مصر.

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر