12:00 | 12 مايو 2017
رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
أخبار عاجلة

رجل الأعمال البارز ماهر نصيف : جو باص تستهدف الارتقاء بمستوى الخدمات التى يتم منحها للجمهور

الأربعاء 21/فبراير/2018 - 11:18 م
رجل الأعمال البارز
رجل الأعمال البارز ماهر نصيف
طباعة

تمكنت شركة جوباص للنقل السياحى من تشغيل 10 أتوبيسات فاخرة تحوى على دورين وتعمل حاليا بين القاهرة والمدن السياحية فى شرم الشيخ والغردقة والإسكندرية ـ

قال رجل الأعمال البارز ماهر نصيف  إن الشركة تنفرد بتشغيل تلك الأتوبيسات الفاخرة بالسوق المحلية للمرة الأولى على مستوى شركات النقل السياحى.

وأضاف أن الأتوبيسات الجديدة تتميز بوجود مقاعد عريضة توفر الراحة فى الجلوس وكذلك شاشات عرض LCD لكل راكب بهدف مشاهدة برامج ترفيهية طوال الرحلات.

وذكر أن الاتوبيسات تحتوى أيضا على خدمات النت المجانى بهدف توفير مزيد من الرفاهية لعملاء الشركة.

ولفت إلى أن الشركة تستهدف الارتقاء بمستوى الخدمات التى يتم منحها للجمهور بهدف جذب مزيد من الشرائح لاستخدام خطوط الشركة.

وأكد أن الشركة دفعت برحلات إضافية على خطوط المدن السياحية مثل الغردقة وشرم الشيخ بعد تصاعد الإقبال من جانب الجمهور على استغلال الأتوبيسات السياحية التابعة لشركة جوباص.

وأشار  شركة جوباص اشترت  150 أتوبيسا سياحيا جديدا بهدف التمكن من تغطية الخطوط الذى تعمل عليها الشركة.

قال نصيف  إن الشركة اشترت  30 أتوبيس سياحى جديد،  ويتسع الأتوبيس الواحد لـ 50 راكباً، موضحاً أن الهدف من الشراء التمكن من زيادة شبكة الخطوط التى تغطيها الشركة.

وتابع نصيف أن هناك زيادة كبرى فى أسعار شراء الأتوبيسات، لارتفاع الدولار، ويبلغ سعر الأتوبيس الواحد 3.5 مليون جنيه.

 أكد على أن هناك تحديات تواجه صناعة النقل السياحى حالياً، منها زيادة أسعار قطع غيار الأتوبيسات السياحية، بنسبة 100 %، وزيادة أسعار شراء الأتوبيس وارتفاع الخامات، ما أدى إلى زيادة التكلفة.

يذكر أن شركة «جوباص» تعمل فى مجال النقل العام، تحت إشراف وزارة النقل منذ عام 1998، وتعمل الشركة على 8 خطوط، القاهرة، والجيزة، والغردقة، وشرم الشيخ، والإسكندرية، والعين السخنة، ومرسى مطروح، ومرسى علم .