12:00 | 12 مايو 2017
رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
أخبار عاجلة

معارضون و أولياء الله في "ضهر " الرئيس السيسي

الثلاثاء 20/فبراير/2018 - 03:24 م
الرئيس عبدالفتاح
الرئيس عبدالفتاح السيسي - أرشيفية
دعاء رحيل- أميرة جادو
طباعة
- أعلنوا عن دعمهم العلنى للرئيس و كثفوا الاستعداد للانتخابات الرئاسية

كثفت الأحزاب الموالية للرئيس السيسى استعدادها للانتخابات الرئاسية و حرصت على الانتشار بكافة ربوع الدولة المصرية، وعلى الجانب الآخر لم يكن لحملة المنافس موسى مصطفى موسى رئيس حزب الغد أي نشاط يذكر و لم تعلن عن خطتها حتى الان .

"ائتلاف دعم مصر"
عقد حزب ائتلاف دعم مصر مؤتمراً جماهيريا برئاسة المهندس محمد زكي، رئيس الحزب، لدعم الرئيس عبد الفتاح السيسي، وشاركه النائب ثروت بخيت، والنائب محمد علي يوسف الأمين العام المساعد لرئيس الائتلاف، وذلك لافتتاح مقر الائتلاف بالمحافظة.

وشهد المؤتمر حضور عدد من القيادات وأعضاء مجلس النواب بائتلاف دعم مصر اللواء محمود عشماوي محافظ القليوبية، والقيادات الشعبية والسياسية بالمحافظة، حيث كان على رأسهم الدكتور صلاح حسب الله المتحدث باسم مجلس النواب، والنائب أحمد بدوي عضو لجنة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، والنائبة سولاف درويش عضو لجنة حقوق الإنسان، والدكتور محمد الفيومي عضو لجنة الإدارة المحلية، وعاطف ناصر رئيس الهيئة البرلمانية لمستقبل وطن، والنائب محمد سليم عضو لجنة الصحة بمجلس النواب، والنائب حسين العشماوي عضو لجنة الشباب والرياضة، والنائب جمال محفوظ عضو لجنة الشئون العربية بالبرلمان.

جدير بالذكر، أن الائتلاف سيقوم بعقد عدة لقاءات مع القيادات السياسية والشعبية بالمحافظة، وذلك لتأييد ودعم الرئيس عبد الفتاح السيسي في الانتخابات الرئاسية المقبلة، وذلك في إطار الجهود التي يبذلها ائتلاف دعم مصر من مؤتمرات جماهيرية حاشدة يعقدها في كافة المدن والقرى لحث الجماهير على المشاركة الفعالة والإيجابية في هذه الانتخابات ومن المقرر عقد اللقاءات بقاعة فؤاد محيي الدين بنادي المؤسسة العمالية بشبرا الخيمة.

"حزب الوفد"
يأتي حزب الوفد على قائمة الأحزاب الداعمة والمؤيدة لترشح الرئيس عبد الفتاح السيسي لفترة رئاسية ثانية، حيث يقوم الحزب بتنظيم خريطة للعمل بها في الأيام القادمة لدعم السيسي.

من جانبه أكد نائب رئيس حزب الوفد المهندس حسين منصورأن الحزب أعد حملة قوية لدعم السيسي في الفترة المقبلة، مشيراً، إلى أنه سيتم الإعلان عنها في الأيام القليلة المقبلة.

و شدد على تأييده ودعمه الكامل للرئيس السيسي، موضحاً أن السيسي هو الحل الوحيد لعودة مصر إلى سابق عهدها، في كافة المجالات السياسية والاقتصادية وغيرها، مشيرًا إلى أن الانتخابات القادمة ستشهد تغييرا في مصير الشعب وسيكون للشعب دور إيجابي من خلال الإدلاء بأصواتهم للمرشح الذي سيختارونه بإرادتهم الحرة، كما أنها ستشهد إقبالًا شديدًا من الشعب المصري.

"المصريين الأحرار"
وأكد الحزب دعمه للرئيس السيسي وتم بالتنسيق مع "حملة مواطن" وكان آخر جولات الحزب لتأييد الرئيس عبدالفتاح السيسي، هى محافظة بنى سويف أثناء افتتاح معرض الكتاب، وتوجيه المواطنين بالمحافظات للمشاركة بالانتخابات الرئاسية، مؤكدين أن الرئيس السيسي هو المناسب لتلك المرحلة بجميع الجوانب سياسياً واقتصادياً.

"حزب مستقبل وطن"
يأتي أيضا حزب مستقبل وطن ضمن المؤيدين للرئيس عبدالفتاح السيسي، والذي يعمل على دعمه بإطلاق العديد من الحملات لدعم الرئيس، وعقد العديد من المؤتمرات بمختلف المحافظات وتأييده لخوض فترة رئاسية جديدة.

من جانبه، شدد اللواء عبد الصمد سكر القيادي بحزب مستقبل وطن، على دعم الحزب للرئيس عبد الفتاح السيسي بداية من استمارة "علشان تبنيها"؛ والتى تهدف إلى توعية المواطنين بإنجازات الرئيس السيسي، مشيراً إلى تواصل الحزب المستمر مع الحملة لتزويدها بآراء الأعضاء داخل الحزب وكثير من المواطنين بالأفكار والمقترحات التي يجب أن يشتمل عليها برنامج الرئيس وفي مقدمتها طرق محاربة الإرهاب والاهتمام بالبرنامج الاقتصادي.

ونوه سكر، بأن حملة "علشان تبنيها" جمعت العديد من التوكيلات لدعم الرئيس السيسي، وجمعت الحملة حوالى 13مليون توقيع داعم للرئيس السيسي.

وأوضح الحزب: "يجب أن يكون هناك مرشح قادر على المشاركة بطريقة ديمقراطية".

"حزب المؤتمر"
من جانبه أكد أحمد إدريس عضو المجلس الرئاسى بحزب المؤتمر،على دعمه لترشح الرئيس عبد الفتاح السيسي وخوضه الانتخابات القادمة، وأنه يستحق مليون حملة تدعمه لفترة رئاسية ثانية لأن إنجازاته واضحة للجميع على مدار 4 سنوات، مضيفًا، فالرئيس السيسي حطم جميع الأحلام المعادية لمصر وحقق الاستقرار، وحارب الفساد والإرهاب، وتهدف الحملة إلى مساندة الرئيس لاستكمال بناء الوطن، وتنفيذ خطته التى سوف تغير موازين القوى الاقتصادية فى المنطقة، وتساهم في عودة مصر إلى ريادة المنطقة سياسيا واقتصاديا.

"المشيخة العامة للطرق الصوفية بمصر"
وتنضم أيضًا مشايخ الصوفية لقائمة الداعمين للرئيس عبد الفتاح السيسي، كما تنظم مؤتمرًا تحت عنوان "معا لبناء مصر.. الآمال والتحديات"، بالمشاركة مع الرابطة المصرية "مسلمين ومسيحيين أبناء مصر".

ومن جانبه أكد النائب عبد الهادي القصبي، شيخ مشايخ الطرق الصوفية، أنه يأتي دور المؤتمر المقرر عقده لدعم الرئيس عبد الفتاح السيسي وحث الشعب على المشاركة الفعّالة في الانتخابات الرئاسية المقبلة وعدم الانصياع لأي من الدعوات التي تستهدف الوطن واستقراره، موضحًا أن الرئيس بالفعل هو رجل الأزمات والمهام الصعبة لذلك يجب دعمه لاستكمال الإنجازات التي بدأها منذ توليه الرئاسة، وخلال فترته الأولى.

نقلًا عن الورقي

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر