12:00 | 12 مايو 2017
رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
أخبار عاجلة
ads
ads

نائب الخليفة: نتائج عملية "سيناء 2018" أظهرت للعالم عظمة العسكرية المصرية

الثلاثاء 20/فبراير/2018 - 01:20 م
جميلة حسن
طباعة
أشاد النائب محمد ماهر حامد، عضو مجلس النواب عن الخليفة والمقطم والدرب الأحمر، بجهود أبطال القوات المسلحة والنتائج التي حققتها العملية سيناء 2018، مشيرًا إلى أن "سيناء 2018" حققت نجاحات كبيرة على مستوى التكتيك والتنفيذ وأظهرت للعالم عظمة العسكرية المصرية.

وأضاف "ماهر" في بيان له اليوم، أن هناك تأييد واسع وضخم من أهالي سيناء، ومن القبائل الموجودة فيها، كما تحصل على دعم عربى ومباركة دولية، مؤكدًا أن هذه العملية تقضي بشكل كبير على الجماعات الإرهابية التي تتخذ سيناء مأوى لها، وتطهر سيناء مما سيكون سبب في تنميتها بمجرد تطهيرها.

وأوضح "ماهر" أن العملية الشاملة "سيناء 2018" كان لابد منها، من أجل القضاء على الإرهاب بشكل كامل في شمال ووسط سيناء، حيث أن هذه الجماعات الإرهابية كانت تهدف إلى التوطين فى سيناء ومحاولة زعزعة أمن واستقرار الوطن عن طريق القيام بعمليات إرهابية في الداخل المصري، وبالتالى كان لابد من عملية شاملة يشارك فيها عدد كبير القوات المسلحة لتطهير سيناء.

وأشار إلى أنه في القريب العاجل ستعلن الدولة عن انتهاء ما يسمى بولاية سيناء، وستكون درس وعبرة لكل متآمر على هذا الوطن، مؤكدًا أن الشعب المصري لديه ثقة تامة في قدرات الجيش المصري على انهاء اي محاولة للتآمر على مصر.