12:00 | 12 مايو 2017
رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
أخبار عاجلة
ads
ads

"صناع الحياة" بالمنيا تسلم 21 تروسيكلًا للآسر المستحقة

الخميس 15/فبراير/2018 - 02:41 م
جانب من الإحتفال
جانب من الإحتفال
شيماء محمد
طباعة
سلم عصام البديوي محافظ المنيا اليوم عدد 21 تروسيكلا ، مقدمة من جمعية صناع الحياة بالمنيا ، وهي الدفعة الثانية من المشروعات الصغيرة من مشروع رزق حلال ، بعد قيام الجمعية بعمل العديد من الأبحاث للحالات المستحقة من الاسر الاولي بالرعاية بمراكز المحافظة.

حضر الاحتفالية المهندس عمرو حسيب رئيس مجلس ادارة صناع الحياة مصر، والمهندس محمد راضي رئيس مجلس ادارة جمعية صناع الحياة بالمنيا ،ومحمد سيد مدير مديرية التضامن الاجتماعي وعدد من نواب البرلمان، وعدد كبير من المتطوعين بالجمعية .

قال المهندس عمرو حسيب ان تسليم المشاريع يأتي ضمن خطة الدولة 2030 لمساندة كافة شرائح الدولة المهمشة والاولي بالرعاية وضمن الشراكة بين الحكومة والجمعيات في التقليل من نسب الفقر والبطالة.

وأضاف نفذنا في المنيا منذ 3 سنوات حوالي 66 مشروعا من اجمالي 2500 مشروعا على مستوى الجمهورية والشباب هم الاكثر استفادة من المشاريع ويعد قطاع النقل والمواصلات من اهم القطاعات التي يكون لها مردود اقتصادي جيد .

من جانبه أشاد المحافظ بجهود مؤسسات المجتمع المدني والجمعيات في دعم مجهودات الدولة لرفع العبء عن المواطنين ومشاركة الدولة في اتاحة فرص العمل المباشرة وغير المباشرة والتي تفتح ابواب رزق للأسر المعيلة .