12:00 | 12 مايو 2017
رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
أخبار عاجلة

الإعدام شنقآ لعامل قتل والده وأصاب شقيقيه بالشرقية

الخميس 15/فبراير/2018 - 12:56 م
صوره أرشيفيه
صوره أرشيفيه
أحمد السيد
طباعة
أصدرت محكمة جنايات الزقازيق بالشرقية، صبا اليوم، تصديقها على قرار فضيلة مفتى الديار المصرية، بالإعدام شنقا لعامل مقيم بقرية شلشلمون مركز منيا القمح، وذلك لقتل والده بسلاح أبيض "بلطة"، كما عاقبت المحكمة 2 من أبنائه بالسجن المؤبد، حيث صدر الحكم برئاسة المستشار محمود الكحكى، وعضوية المستشارين، طارق النفراوى، ومحمد سراج، وأمانة سر، محمد فاروق.

والجدير بالذكر أن أحداث القضية رقم 31693 لسنة 2016 جنايات منيا القمح، ليوم 7 يونيو، تعود عندما تلقى مدير أمن الشرقية، إخطارآ من مأمور مركز شرطة منيا القمح يفيد بإستقبال المستشفى المركزى لجثة المدعو "العربى إ ش" ونجليه "حسين" أمين شرطة بالنقل والمواصلات، و"محمد" 33 عاما كهربائى مصابين بجروح قطعية فى أماكن متفرقة بأنحاء جسدهما،وذلك على يد شقيقهما "أحمد" 48 عاما عامل ومقيم بقرية شلشلمون بدائرة المركز.

كما كشفت التحقيقات المتهم قام بالاعتداء على والده وشقيقيه بأسلحة بيضاء "بلطة" بمساعدة نجليه "محمود والعربى"، وذلك إثر مشاجرة إندلعت بين المتهم ووالده بسبب خلاف على دفع مبلغ قدره 150 جنيها قيمة فاتورة مياه الشرب بالمنزل الذى يعيشون فيه جميعا، وقام الأب بمطالبة كل واحد من أبنائه الثلاثة بدفع 50 جنيها، حيث اسفرت تلك المشاجره عن وفاة والده وإصابة شقيقيه.

وعلي الفور تم نقل المصابين إلى مستشفى الأحرار العام بمدينة الزقازيق لتلقى الإسعافات الطبية اللازمة، والتحفظ على الجثة فى ثلاجة الموتى بالمستشفى لحين عرضها على الطب الشرعى، كما تمكنت القوات من القبض على المتهمين. 

وبمواجة النيابه لهم بالتهم المنسوبه إليهم إعترفوا بارتكاب الواقعة، وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعه وتولت النيابة العامة التحقيق، التى قررت إحالته محبوسآ إلى محكمة جنايات الزقازيق التى أصدرت حكمها الأخير بالإعدام شنقآ .