12:00 | 12 مايو 2017
رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
ads
ads
ads

بعد بيان الجيش بمواجهة الإرهاب في سيناء.. هكذا سلط الإعلام الغربي الضوء على عملية "سيناء 2018"

الجمعة 09/فبراير/2018 - 05:17 م
صورة أرشيفية
صورة أرشيفية
دعاء رحيل
طباعة
حالة من الجدل المحلي والدولي أثارها بيان القوات المسلحة الذي صدر اليوم بمواجهة الارهاب والقضاء على البؤر الارهابية بسيناء، وسلط الاعلام الغربي الضوء على البيان لإشادة بدور مصر لمحاربة الارهاب، حيث أعلن العقيد تامر الرفاعي، المتحدث باسم القوات المسلحة، أن القوات الجوية استهدفت بعض البؤر والأوكار ومخازن الأسلحة التي تستخدمها العناصر الإرهابية ضد قوات إنفاذ القانون.

سى إن إن
ذكرت قناة "سى إن إن بالعربية"بيان الجيش المصرى لمحاربة الارهاب تحت عنوان "الجيش المصري يعلن حالة التأهب القصوى لتنفيذ عملية ضد إرهابيين" مضمون البيان حول العملية وبالفيديو الذي تم إذاعته علي القنوات المصرية الرسمية.

السومرية نيوز
أبرزت "السومرية نيوز" بيان الجيش المصري تحت عنوان "الجيش المصري يصدر بيان "رقم واحد" ويبدأ عملية عسكرية شاملة ضد الإرهاب"،و ذكرت قناة "السومرية نيوز" الإخبارية العراقية في نشرتها أن الجيش المصري أعلن الجمعة عن بدء تنفيذ "خطة مجابهة شاملة للعناصر الإرهابية والإجرامية" في شمال ووسط سيناء ومناطق بدلتا مصر والظهير الصحراوي غرب وادي النيل.

روسيا اليوم
أذاعت قناة "روسيا اليوم"، بيان القوات المسلحة على الشريط الاخبارى بشكل عاجل ، تحت عنوان "الجيش المصري يطلق عملية واسعة ضد العناصر الإرهابية في سيناء" ،ونوهت في الخبرذاته أن الجيش المصري بدأ صباح اليوم الجمعة عملية عسكرية واسعة على كافة الاتجاهات الاستراتيجية ضد العناصر الإرهابية في سيناء بهدف إحكام السيطرة على المنافذ الخارجية.

سكاي نيوز
وتحت عنوان "الجيش المصري يبدأ عملية عسكرية شاملة ضد الإرهاب"، ذكرت قناة "سكاي نيوز" بالعربية أن الجيش المصري أعلن أنه بدأ الجمعة تنفيذ "خطة مجابهة شاملة للعناصر الإرهابية والإجرامية" في شمال ووسط سيناء ومناطق بدلتا مصر والظهير الصحراوي غرب وادي النيل.

وأبرزت القناة الفيديو الخاص بالمتحدث العسكري للقوات المسلحة حول العملية وأذاعته كاملا في نشراتها الإخبارية المتتالية.