12:00 | 12 مايو 2017
رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
أخبار عاجلة

حملة مكبرة لضبط الأسواق بالإسكندرية

الجمعة 09/فبراير/2018 - 12:31 م
صورة أرشيفية
صورة أرشيفية
أميرة السمان
طباعة
قامت مديرية أمن الإسكندرية، بقيادة اللواء مصطفى النمر مدير أمن الإسكندرية، واللواء شريف عبدالحميد، مدير مباحث الإسكندرية، بشن حملة مكبرة لضبط الأسواق بالمحافظة. 

وأسفرت الحملة عن ضبط "ط ع ا" 47 عاما، المدير المسئول عن مصنع لتجهيز الحاصلات الزراعية بدون ترخيص بدائرة قسم أول العامرية، لمزاولته نشاطًا غير مشروع فى مجال الاتجار بالسلع الغذائية غير الصالحة للاستهلاك الأدمى.

كما يقوم المتهم بحيازة كميات من كبيرة البصل المجفف غير الصالح للاستهلاك الأدمى، بقصد طرحه للبيع بالأسواق في الفترة القادمة، كما تم ضبط نحو 2.800 طن من البصل المجفف، فتم التحفظ على المضبوطات، وتحرر المحضر جنح قسم شرطة أول العامرية، وجارى العرض على النيابة.

كما تم ضبط "ع ق م" 37 عاما، المدير المسئول عن مخزن للسلع الغذائية بدون ترخيص بدائرة قسم الدخيلة، لحيازته نحو 360 كجم من الجبن الأبيض، و100 عبوة مسحوق غسيل منتهية الصلاحية، وتحرر المحضر جنح قسم شرطة الدخيلة، وجارى العرض على النيابة وذلك فى مجال الغش التجارى.

وفى سياق آخر بمجال ضبط السلع التموينية المدعمة، تم ضبط "ع م ا" 57 عاما، المدير المسئول عن مخبز حُر بدائرة قسم الدخيلة، لحيازته نحو 700 كجم من الدقيق البلدى، بقصد استخدامه فى تصنيع الخبز الحر بمخبزه، وتم تحرير محضر بذلك "جنح أمن دولة طوارئ قسم الدخيلة"، وجارى العرض على النيابة.

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر