12:00 | 12 مايو 2017
رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ

وزير التنمية المحلية: الصعيد في عين وقلب الحكومة

الخميس 08/فبراير/2018 - 03:13 م
اللواء ابو بكر الجندي
اللواء ابو بكر الجندي
الأقصر-أسماء حامد
طباعة
هنأ اللواء ابو بكر الجندي وزير التنمية المحلية المواطنين في الصعيد بموافقة الحكومة علي انشاء هيئة تنمية الصعيد لتحقيق التنمية الاقتصادية الشاملة مؤكدا ان الصعيد في عين وقلب الحكومة .

اشار خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده علي هامش اجتماعه مع محافظي محافظات الأقصر وقنا وسوهاج والبحر الاحمر واسوان بديوان عام محافظة الأقصر الي ضرورة اعلام المواطنين بحجم ما يجري من انجازات ومشروعات داخل المحافظات وهو ما لمسه من خلال عرض المحافظين لخطط محافظاتهم اثناء الاجتماع معربا عن استبشاره وتفاؤله بمستقبل الصعيد .

اكد ان الغرض من الاجتماع هو التعرف علي اهم المشروعات الاستثمارية الجارية وموقفها التنفيذي ومطالب المحافظين لتطوير العمل خلال الفترة المقبلة وكذلك المعوقات التي تؤدي لبطء تنفيذ المشروعات والتي تحتاج الي تدخل من الوزراء مؤكدا ان الوزارة ستمارس مهامها بكل ما لديها من امكانيات من اجل دفع العمل بالمشروعات .

طالب الجندي المواطنين بالمشاركة في الانتخابات وممارسة حقوقهم السياسية والديموقراطية قائلا " المصريين اكثر وعيا وحرصا علي ممارسة حقوقهم السياسية ودورنا تهيئة بيئة سياسية خصبة امام الجميع ".

اشار إلي الاعداد لتطوير منظومة النظافة والتنسيق مع المستثمرين لطرح مشروعات خاصة بها وكذلك بحث جمع القمامة من المنزل مؤكدا ان قانون الادارة المحلية يناقش في البرلمان والنواب سيراجعوه لوضع افضل نظام ادارة وعقب اقراره ستأتي انتخابات المحليات مشيدا بإجراءات الاصلاح الاقتصادي التي اتخذتها الحكومة .