12:00 | 12 مايو 2017
رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
أخبار عاجلة

"الشوري" ترصد مصحف داخل حجرة المتهم بقتل والدته في حلوان

الأربعاء 07/فبراير/2018 - 05:59 م
الشورى
علي خليفه – هاجر سلامة
طباعة
أحدث مقتل سيدة علي يد نجلها جدلاً واسعاً بمنطقة المثلث التابعة لمحافظة حلوان، بعدما القت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، القبض علي "وليد مجدي يسري"، 25 عاماً، بتهمة قتل والدته المسنة في ظروف غامضة.

حرصت "الشوري" علي كشف أدق التفاصيل الخاصة بالحادث عن طريق الإستماع الي شهادة عدد من الأهالي وجيران المتهم وأصدقائه.

حيث أكد عدد من الاهالي، أن المتهم وليد مجدي يسري، 24 عاماً، كان باراً بوالدته، وكان حسن السير والخلق، قائلين " عمرنا ما اسمعنا إنه اعتدي علي والدته أو ضربها". 

وومن جهته نوه اسلام، صديق المتهم، أن "وليد" صديقه كان يقترض منه المال لشراء الطعام لوالدته، في حالة عدم وجود مبالغ ماليه معه.

وأضاف إسلام، أنه صديقه لم يكن يتعاطي اي أنواع من المواد المخدره كما تناقلته العديد من وسائل الإعلام.
وذات السياق، أكد محمد متولي، أحد أهالي المنطقة، أن والدة المتهم كانت تعاني من العديد من الامراض، وكانت حالتها الصحية سيئة للغاية.

وأردف متولي، أن المجني عليها لا تستطيع القيام بأي أعمال منزليه نظراً لحالتها الصحية المتدهورة، مردفاً أن المتهم، كان يعمل "ارزاقي"، وكان يطلب من زوجتي وإبنتي المساعدة في خدمة والدته عندما يذهب الي العمل .
ورصدت "الشوري"، مصحف، ومتعلقات شخصية خاصة بالمتهم داخل حجرته، وكذلك متعلقات شخصية خاصة بالمجني عليها.

تفاصيل الواقعة عندما ورد بلاغ للعقيد أشرف عبد العزيز، مأمور قسم شرطة حلوان، من مستشفى حلوان العام، يفيد بالعثور علي جثة "فادية محمود إبراهيم"، ٦٩ عاماً، ربة منزل، ومقيمة بمساكن المحمودية فى المثلث، ووجود شبهة جنائية.

وبإخطار العقيد محمد عاكف، مفتش المباحث، كلف المقدم هاني أبو علم، رئيس وحدة البحث، بفحص البلاغ، هو ومعاونه النقيب أحمد الدالي، والتعرف على الأسباب الحقيقية للوفاة.

وبتكثيف التحريات، تبين أن مرتكب الواقعة، ابن «الضحية»، ويدعى وليد مجدي يسري محمد، ٢٥ سنة، عاطل، وبتحديد الأماكن المتردد عليها أمكن ضبطه.

وبمناقشته أمام العقيد محمد عاكف، مفتش المباحث، اعترف بارتكاب الواقعة، مشيرًا إلى أنه والدته أيقظته لمساعدتها في تناول الدواء، فانهال عليها ضربًا.

فتم تحرير محضر بالواقعة؛ تمهيداً لإرسال المتهم للنيابة العامة برئاسة المستشار أحمد سليم، لبدء التحقيقات.