12:00 | 12 مايو 2017
رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
ads
أخبار عاجلة
ads
ads

حبس عامل 4 أيام بتهمة تزوير أوراق رسمية في أطفيح

الأربعاء 07/فبراير/2018 - 03:34 م
صورة أرشيفية
صورة أرشيفية
مي السيد
طباعة
أمرت نيابة أطفيح بحبس عامل 4 أيام على ذمة التحقيق لاتهامه بتزوير أوراق رسمية لزواج ابنته، كما أمرت بإخلاء سبيل الفتاة بكفالة 5 آلاف جنيه لاشتراكها فى الجريمة، كما أمرت بتحريات المباحث لمعرفة تفاصيل الواقعة.

ترجع الواقعة عندما تلقى قسم شرطة أطفيح بلاغا من سائق ضد زوجته وأسرتها بقيامهم بتزوير بياناتها الشخصية ليتمكنوا من إتمام زواجهما منذ عامين لعدم بلوغها السن القانوني حينها، وبالتحري تبين صحة الواقعة.

وكشفت التحقيقات أنه منذ عامين عندما رغب سائق فى زواج ابنته ولبلوغها حينها 16 عاما، لم يتمكن من استخراج بطاقة رقم قومي، فقام الأب واصطحبها إلى مفتش الصحة الذي قام بتسنينها، وعليها تم استخراج شهادة ميلاد ثم استخرج بها بطاقة رقم قومي، وبعد إنهاء كافة الأوراق تم عقد قران الفتاة لدى المأذون الذي لم يقم بتوثيقه بالشهر العقاري وبالتالي لم يصدر وثيقة زواج.

وأضافت التحقيقات أن الجريمة تم اكتشافها منذ أيام عندما نشبت خلافات بين الزوجين وتركت الزوجة منزل زوجها وطلبت منه الطلاق إلا أنه نظرا لعدم وجود وثيقة زواج لم يتمكن الزوج من تطليقها فأقامت الزوجة وأسرتها دعوي تبديد منقولات زوجية ضد زوجها الذي طلب منهم التنازل عن الدعوى وحل الخلافات وديا إلا أنهم رفضوا ما دفعه لإبلاغ الشرطة واتهامهم بالتزوير في أوراق زوجته الرسمية.