12:00 | 12 مايو 2017
رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
ads
أخبار عاجلة
ads
ads

تحقيقات النيابه تدين المتهمين بخطف طلاب بـ كرداسة

الثلاثاء 06/فبراير/2018 - 12:24 م
صوره أرشيفيه
صوره أرشيفيه
أميرة السمان
طباعة
قام صاحب مصنع طوب بمنطقة كرداسة محافظة الجيزة، بتوجيه الإتهام لأفراد التشكيل العصابى المحبوسين على ذمة قضية خطف طالبين من قرية ناهيا بخطفه والحصول على مبلغ 200 ألف جنيه فدية مقابل إطلاق سراحه.

وأكد فى بلاغه، أنه خاف من الإبلاغ وقت الواقعة لتعرضه للتهديد من جانب المتهمين، وبمواجهة المتهمين المضبوطين اعترفوا بارتكاب الواقعة بالإشتراك مع 3 متهمين أخريين هاربين، حيث تمكن رجال المباحث من ضبط الهاربين وأخطرت النيابة للتحقيق.

يذكر أن ضباط مباحث مركز شرطة كرداسة، كانوا قد ألقوا القبض على تشكيل عصابى مكون من 8 أشخاص بتهمة خطف طالبين بقرية ناهيا مركز كرداسة بمحافظة ، وطلب فدية مليون و100 ألف جنيه مقابل إطلاق سراحهما، إلا أن المتهمين أطلقوا سراح الطالبين دون الحصول على مبلغ الفدية وتمكن رجال المباحث من ضبط 8 متهمين.

وعقب ذلك تقدم صاحب مصنع الطوب ببلاغ يفيد تعرضه للخطف على يد المتهمين وحصولهم على 200 ألف جنيه مقابل إطلاق سراحه، وبمواجهة المتهمين اعترفوا بارتكاب الواقعة بالإشتراك مع 3 هاربين وبإعداد عدة أكمنة لهم تمكن المقدم إسلام سمير رئيس مباحث كرداسة من القبض على المتهمين، حيث تحرر محضر بالواقعة وأخطر اللواء عصام سعد مساعد وزير الداخلية مدير أمن الجيزة واللواء إبراهيم الديب مدير الإدارة العامة للمباحث وباشرت النيابة التحقيق.