12:00 | 12 مايو 2017
رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
ads
أخبار عاجلة
ads
ads

زوجة عن زوجها في قضية خلع: "أمسك بأذني يلعب بها"

الإثنين 05/فبراير/2018 - 02:14 م
صورة أرشيفية
صورة أرشيفية
أميرة جادو
طباعة
شهدت محكمة الأسرة دعوى من أغرب الدعوي وأطرفها، حيث ترفع فيها الزوجة ضد زوجها، وتروي طلب أمور غريبة نوعا ما لم يطلبها طوال اعوام زواجنا الماضية حتى انني كنت اصحو من النوم لاجده خلع كل ملابسه وامسك باذني يلعب بها مثل الاطفال.

في دعوها قالت منال م ص 26 سنة، عن زوجها سيد ع أ 32 سنة، "بدأت القصة منذ كنت في الثامنة عشرة من عمري وقد ولدت في اسرة فقيرة وكانت مثل اي اسرة تحلم بالـ "ستر" لابنتها التي اتمت تعليمها المتوسط في انتظار فتى الأحلام الذي لم يتاخر كثيرا بعد اتمام مرحلة الدبلوم.

وقالت منال عندما تقدم لي زوجي رايت به كل المواصفات التي تحلم بها كل فتاة من مال وجاه ووسامة حتي اعتبرني البعض اكثر نساء الأرض حظا . وأكملت ولم يمض على زواجنا سنة حتى رزقنا الله باول مولود لتكتمل به سعادتنا ولكن حدث ما لم يكن في الحسبان". وأضافت "بدأ زوجي بعد ذلك في تعاطي المخدرات والسهر ليلا كثيرا وقد اشتكيت كثيرا لأهلي ولكنهم نصحوني بالصبر وان كل الرجال تفعل ذلك فاثرت الصمت ووكلت امري لله ودعوت له كثيرا".

وتستطرد في روايتها "في أول الأمر ارتعبت كثيرا وقد احسست أنه بدأ يفقد صوابه رويدا رويدا ولكن بيني وبين نفسي قلت ان تاثير المخدر ربما يكون السبب ولكن الوضع ازداد سوءا حتي انه كان يعتدي عليا باليد ويضربني كثيرا ويامرني بالذهاب إلى اهلي وانه لا يطيقني انا وابني . وناشدت منال المحكم : ارجوكم وانا امتثل بين ايدي العدالة لا اريد سوى العدل وان تؤمنوني من زوجي ومن جنونه وادمانه.