12:00 | 12 مايو 2017
رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
ads
ads
ads

ضياء رشوان: لم أنجز شيئًا بالهيئة العامة للاستعلامات حتى الآن

الأحد 04/فبراير/2018 - 11:41 م
ضياء رشوان - رئيس
ضياء رشوان - رئيس الهيئة العامة للاستعلامات
جميلة حسن
طباعة
قال ضياء رشوان، رئيس الهيئة العامة للإستعلامات، إن مراسل صحيفة "نيويورك تايمز" الأمريكية، تواصل معه قبل نشره تحقيقه بالجريدة عن تنفيذ إسرائيل لعمليات إسرائيلية بسيناء، وأخبره رفضه الاعتماد على مصادر مجهلة.

وأضاف "رشوان" خلال لقاءه ببرنامج "يحدث في مصر" الذي يقدمه الإعلامي شريف عامر، ويذاع على فضائية "إم بي سي مصر" اليوم الأحد، أنه يحاول التركيز دائمًا على العناصر المهنية في تعليقاته على ما ينشر في الإعلام الأجنبي.

وكان المتحدث العسكري، العقيد أركان حرب تامر الرفاعي، نفى ما جاء بتقرير الـ"نيويورك تايمز" الأمريكية جملة وتفصيلًا في بيان أصدره اليوم على صفحته بموقع التواصل الاجتماعي الـ"فيسبوك".

وأوضح "رشوان" أن معظم وسائل الإعلام الأجنبية تتواصل مع الهيئة، مؤكدًا أنه لا يمكن أن يتم التوقع بتعامل الهيئة مع جميع الأمور التي تتعلق بمصر في الخارج.

وأكد "رشوان" أنه لم ينجز شيئًا حتى الآن في الهيئة العامة للاستعلامات، ولكنه بدأ مشوارًا مختلفًا وممنهجًا في التعامل مع الصحافة الأجنبية، معترفًا بنقص المعلومات، قائلًا: "أعترف أن لدينا نقصًا شديدًا في المعلومات".

ولفت رئيس الهيئة العامة للاستعلامات، إلى أن الهيكل الإداري للهيئة معقد جدًا، إلا أنه يحاول التعامل معه للوصول إلى نتائج جيدة.